<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

مدير أعلام مودية يدعو كافة الإعلاميين بالتفاعل مع حملة منع إطلاق الأعيرة النارية في كافة المناسبات .

ابين( عدن توداي) مودية

دعا مدير مكتب الإعلام مودية الاستاذ احمد السقاف كافة الإعلاميين بالمديرية بالتفاعل الإيجابي نحو الحملة التي أطلقها مدير مكتب الإعلام بالمحافظة الدكتور ياسر باعزب منعا لإطلاق الأعيرة النارية في كافة المناسبات وأطلق على الحملة معا “لمنع إطلاق الأعيرة النارية في المناسبات “” للتصدي لهذه الظاهرة السلبية والتي أصبحت ظاهرة تؤرق المواطنين وتنشر الخوف وقد تصل إلى إزهاق الأرواح بطرق مباشرة وغير مباشرة .

وأشار مدير مكتب الإعلام مودية إلى أن السلطة المحلية تقف وقفه جادة لمنع هذه الظاهرة السلبية التي تعد من الظواهر الدخيلة على المديرية بشكل عام والغير مقبولة جملة وتفصيلا ،كما أن الأضرار المترتبة على هذه الظاهرة اودت بحياتك العشرات بل المائة في العقود الزمنية الأخيرة، حيث اتت حادثة الطفلة ماجدة عادل واصابتها بالراس إصابة بليغة وادت إلى نقلها إلى العناية المركزة بالمستشفى الكوبي م/عدن ،ومن هنا انطلقت الهتافات والأصوات لتقول كفى عبثا بأرواح المواطنيين جراء هذه الظاهرة السلبية المزعجة والمرفوضة ،ومن ندعوا الجميع الوقف مع شعار هذه الحملة لمنع إطلاق الأعيرة النارية في كافة المناسبات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Perfect click – photography learning institute. Image source social media. Uuigftdyfiu6c6ru76gtgc95cvtyfg ggg gygyutf gygfytfty gfytftf ftftf fytfytf gfyfyt gfytf.