<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

إجتماعاً تنسيقياً لإتحاد نساء أبين مع السلطة المحلية و مكتب الزراعة بلودر

عدن توداي/ خاص

عقد صباح اليوم إجتماعاً تنسيقياً مشترك بين إتحاد نساء اليمن بأبين و السلطة المحلية بمديرية لودر و مكتب الزراعة فيها ، و هدف اللقاء إلى التعريف بمشروع الدع الطارئ لحماية سبل العيش القائمة على الزراعة و الثروة الحيوانية و المتضررة بالنزاع و فيروس كورونا في اليمن ، و الذي سينفذه إتحاد نساء اليمن بمحافظة أبين ، و سيستهدف مديرية لودر إلى جانب مديرية رصد و بدعم و إشراف من منظمة الأغذية العالمية (الفاو) و مركز الملك سلمان للإغاثة الإنسانية ..

هذا و كان مدير عام المديرية الأستاذ ناصر عوض موسى قد أفتتح المشروع بكلمة قصيرة رحب فيها بالحاضرين و مقدماً شكره لإتحاد نساء اليمن بمحافظة أبين و لأمينه العام الأستاذة عديله الخضر منسقة المشروع و ذلك لإهتمامهم الخاص بالمديرية في مشاريعهم ، و مبدياً إستعداد السلطة المحلية و مسؤليها على تذليل العقبات و تقديم كل التسهيلات لإنجاح المشروع ..

بعد ذلك تحدثت الإستاذة عديلة الخضر أمين عام إتحاد نساء اليمن بمحافظة أبين منسقة المشروع قد أفتتحت الإجتماع بكلمة رحبت فيها بالحاضرين شاكرة لهم حضورهم ، كما قدمت شكرها لمدير عام مديرية لودر و المسؤولين فيها لتعاونهم و للتسهيلات التي قدموها في سبيل إنجاح العمل على هذا المشروع ، و من ثم تطرقت الخضر في كلمتها إلى التعريف بالمشروع و أبوابه و نوعية المستهدفين و الأهداف المرجوه ..

بعد ذلك كان للأستاذ سامح مخشع مدير عام مكتب النظم و المعلومات مداخلة أجاب فيها عن كل الإستفسارات و النقاط التي طرحها المزارعون و الشخصيات الإجتماعية التي شاركت في الإجتماع .. و شاركه أيضاً في ذلك القائم بأعمال مدير مكتب الزراعة المهندس قاسم النخعي ..

حضر اللقاء كلا من الأستاذ صلاح الدوح عضو المجلس بلودر و الأستاذ علي الجعدني مدير مكتب مأمور لودر و الفريق النسائي المرافق لأمين عام إتحاد النساء بالمحافظة ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Vitamineral – lietuviški produktai sportui ir sveikatai. Many edtech startups fail because they do not have the experience and expertise necessary to succeed. Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click.