<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

*الداؤودي يحفز فريق المنصورة قبل لقاءه بالجلاء في كأس عدن

عدن /عدن توداي/ إعلام النادي :

التقى رئيس نادي المنصورة أحمد علي الداؤودي صباح اليوم السبت بالفريق الكروي الأول بالنادي قبيل مواجهته الحاسمة والهامة عصر الاثنين بمنافسه فريق الجلاء في بطولة كأس عدن لكرة القدم.

وطالب الداؤدوي من خلال كلمة وجهت للجهاز الفني واللاعبين بضرورة الظهور بصورة طيبة في المباراة وبذل قصارى الجهود من أجل تحقيق النصر وخطف بطاقة التأهل للدور الثاني.. مضيفاً نحن على ثقة بقدراتكم في تجاوز المنافس والعبور الدور الثاني .

وأكد رئيس النادي احمد علي الداؤودي وقوفه إلى جانب الفريق البطولة، بتقديم الدعم والمساندة التي تساعد على إستقرار الفريق وظهوره بصورة تليق بحجم وتطلعات عشاق وجماهير نادي المنصورة التي تتوق إلى أن ترى فريقها يقدم اجمل المستويات ويعتلي منصات التتويج.

وأشاد الداؤدي بالجهود المبذولة من قبل الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب الشاب صلاح الشبيبي النهدي وطاقمه المعاون، واعدا بالعمل على تدليل الصعوبات وتوفير كل الاحتياجات الخاصة بالفريق وبحسب الإمكانيات المتاحة أمام النادي .

وبدورهم ثمن الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب الشبيبي حرص واهتمام قيادة مجلس إدارة النادي ممثل بالرئيس احمد علي الداؤدي، مؤكدين على الظهور بصورة تلبي الطموحات في البطولة والوصول إلى ماهو ابعد من المشاركة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Testosteronas moterims : svarbus hormonas ir jo vaidmuo sveikatai. Multi camera editing & render setting. Godrej consumer products limited (godrej cp).