<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
رياضة

الكابتن رجيف المغرمي: تفعيل الأنشطة الرياضية والشبابية من أولوية مهامنا

لحج / عدن توداي/محمد مرشد عقابي:

أكد مدير مكتب الشباب والرياضة بالمسيمير محافظة لحج الكابتن رجيف المغرمي، حرص قيادة المكتب على تفعيل ودعم الأنشطة الشبابية والرياضية وإعادة تطبيع الحياة في كافة مناطق المديرية.

وأشاد رجيف، بشباب الحواشب وبتاريخ نادي شباب المسيمير الرياضي العريق ودور الأجهزة الإدارية والفنية واللاعبين، داعياً جميع الجهات الرسمية والشعبية إلى الاهتمام بقطاع الشباب بالمسيمير وتقديم ودعم وتشجيع الرياضيين مادياً وعينياً ومعنوياً.

وناشد الكابتن رجيف، كافة الجهات الداعمة بالوقوف إلى جانب مكتب الشباب والرياضة بالمديرية وتوفير المتطلبات التي يحتاجها الشباب لتفعيل الحركة الرياضية والتي سنعمل من خلالها على إحياء الأنشطة وتجنيب الشباب الذين هم عماد الوطن في الحاضر والمستقبل من الوقوع في مصيدة الظواهرة الشاذة والأفكار الهدامة.

وجدد الكابتن رجيف، التأكيد على اهتمام قيادة مكتب الشباب والرياضة بالمسيمير على أهمية تفعيل العمل الشبابي والرياضي وإقامة الأنشطة التي تلبي حاجة الشباب وتطلعاتهم، مشدداً على ضرورة أن ترافق الفعاليات الرياضية، نشاطات فنية وثقافية توعوية تعزز روح الإخاء والتلاحم والإصطفاف وتنبذ الأفكار الهدامة بالشكل الذي يسهم في رفع القدرات وتلبية طموحات الشباب بمختلف الجوانب.

وأثنى الكابتن رجيف في ختام تصريحه، على مستوى الإعداد والتحضير والتجهيزات الفنية التي سبقت إقامة دوري الشهيد أيمن موكس في موعده المحدد والذي ينظمه ويشرف عليه مكتب الشباب والرياضة بالمديرية بمشاركة 4 فرق شعبية تلعب بنظام الكل مع الكل ذهاباً وإياباً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Testosteronas, dažniausiai laikomas vyrišku lytiniu hormonu, yra taip pat svarbus ir moterims. Multi camera editing & render setting. Challenges facing the indian steel industry.