<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

الكيله يشيد بالدور الفاعل لمجلس الآباء والأمهات لمجمع السعيد التربوي بصبر

لحج/عدن توداي/ فهد العكمه

اكد الأستاذ محفوظ علي الكيلة مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية تبن محافظة لحج بأهمية الدور الإيجابي الذي أحدثته الشراكة المجتمعية والمدرسة في استقرار الأوضاع التعليمية فيها، موضحا أن المدرسة لا تستطيع معالجة اعبائها وتنهض بواجباتها إلا في ظل تعاون المجتمع المحيط.
واشاد الاستاذ محفوظ في كلمته التي القاها صباح اليوم اثناء حضوره اجتماع الجمعية العمومية لاولياء امور وامهات مجمع السعيد التربوي بمرحلتيه الاساسي والثانوي ، بالدور الفاعل والمستمر لمجلس الآباء والأمهات الذي قدم ولازال يقدم الدعم والمساندة لاستقرار العملية التعليمية في المجمع ، باعتباره من المجالس النشطة في مدارس المديرية.، شاكرا رجال المال والاعمال الذين لا يتأخرون عن تلبية النداء في تقديم ما يستطيعون تقديمه لخدمة لبناتهم في هذا الصرح التربوي الشامخ.

مثمنا في ختام كلمته مساندة السلطة المحلية بالمحافظة ممتلا باللواء أحمد عبدالله تركي محافظ المحافظة ومكتب التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذ فهمي بجاش مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة والسلطة المحلية بالمديرية الاخ محسن جعفر السقاف مدير عام مديرية تبن _ للعملية التعليمية في المديرية.

وتطرقت مديرتا مجمع السعيد الأساسي، والثانوي الأستاذة رضية السيد ، والأستاذة مواهب محمد باستفاضة في كلمتيهما الى ما يواجهه المجمع من صعوبات واهمها الكثافة العددية للتلميذات والطالبات ، مما يتطلب بذل مزيدا من التكاتف ليحقق التكامل التربوي و التعليمي ..

من جهته مجلس الاباء والامهات في كلمته التي القاها الاخ عصام اليزيدي عبر من خلالها على الدور المحوري والمسؤول من الأهالي تجاه استمرارية العملية التعليمية في المجمع في ظل غياب مسؤولية الحكومة نتيجة الأوضاع الراهنة ، داعيا الى تضافر الجهود مع إدارتي المجمع الأساسي والثانوي .

هذا وتخلل اللقاء الذي حضره عددا من رجال المال والأعمال بالمنطقة يتقدمهم الشيخ عبدالرحمن الفنيع و الشيخ امين الربيعي والعقيد محمود مثنى والاخ محسن الكعبي والشيخ ياسر الحدي ،، عددا من النقاشات والاراء في سبيل مساعدة ادارتي المجمع وحل المشكلات التعليمية التي تواجههما ، كما تم فتح باب التبرع وسط حضور كبير من أولياء الأمور و من رجال المال والاعمال واعضاء مجلس الاباء والأمهات وأولياء الأمور.

حضر الاجتماع الأستاذ ناصر يسلم رئيس قسم المشاركة المجتمعية بتربية تبن .

الإعلام التربوي م تبن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
The technical storage or access that is used exclusively for anonymous statistical purposes. شركة مكافحة صراصير دبي. شركة تنظيف بالبخار بالرياض 01006069927 – غسيل سجاد كنب مجالس.