<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
رياضة

غداً الجمعة تشكيل اتحاد كرة القدم للفرق الشعبية بمديرية لودر

لودر (عدن توداي) أحمد الحامدي

أعلنت اللجنة الفنية لمكتب إتحاد الفرق الشعبية لكرة القدم بمديرية لودر عن عقد اجتماع يوم غداً الجمعة الموافق 7 يوليو 2023 في تمام الساعة الرابعة عصراً في قاعة مدرسة الشهيد ناجي بمديرية لودر وبحضور مندوبي الفرق الشعبية التي وافقت على تشكيل مكتب اتحادي للفرق الشعبية بالمديرية وأيضاً سيتم حضور شخصيات رياضية واجتماعية وإعلامية في المديرية .

ويأتي هذا الاجتماع الأول لمندوبي الفرق الشعبية من أجل تأسيس اتحاد للفرق الشعبية بالمديرية أسوة بمديرية مودية التي تم تأسيس الاتحاد فيها مسبقاً حتى تكون هناك لوائحة والتزامات للفرق في البطولات الشعبية في المنطقة الوسطى ومنها يسهل لمكتب اتحاد الفرق الشعبية بإدارة البطولات بكل مرونة وسهولة في التعامل مع الفرق الشعبية وإخراج البطولات بشكل مميز دون أي عوائق أو اشكاليات ومنها ستتميز المنطقة الوسطى بالثقافة الرياضية من حيث القوانين واللوائح التي يفرضها المكتب وحسن التنظيم والإعداد والترتيبات في البطولات الشعبية القادمة ..

ومن المقرر في الاجتماع أن تقدم أوراق رسمية يتم التوقيع عليها من قبل مندوبي الفرق الشعبية التي انضمت الى المكتب تشمل شروط الانضمام كما سيتم تشكيل لجنة اتحادية موقتة لقيادة اتحاد الفرق الشعبية بعد اجماع الجميع على اختيار الشخصيات الرياضية المؤثرة والتي لها باع طويل في عالم المستديرة ولها شعبية كبيرة في أوساط الشباب .

يذكر أن الفرق الشعبية التي لم تستطيع الالتحاق بالفرق الشعبية والانضمام إلى مكتب اتحاد الفرق الشعبية لامانع من انضمامها مؤخراً بعد الاجتماع وعليها تقديم كل ماتطلبه لجنة اتحاد الفرق الشعبية والتي سيتم الإعلان عليها يوم غداً الجمعة بإذن الله تعالى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Luvas e rolos tira pelos brshop365.  sales teams can use customer relationship management to track leads, manage sales pipelines, and close deals. Perfect click – photography learning institute.