<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدنرياضة

“الداؤودي” يكرم لاعب المنتخب الوطني للناشئين من نادي المنصورة “عمر الباقري”

 

عدن /عدن توداي /محمد القادري:

كرم مدير عام مديرية المنصورة بالعاصمة عدن – رئيس نادي المنصورة الرياضي – أحمد علي الداؤودي، اليوم “الأحد”، نجم المنتخب الوطني للناشئين الحائز على بطولة غرب آسيا للناشئين في نسختها العاشرة، لاعب نادي المنصورة، اللاعب عمر أنور باقري.

وفي التكريم، أشاد الداؤودي، بالأداء المتميز الذي قدمه اللاعب عمر الباقري، وبرفقه زملائه في المنتخب من مستوى لائق ونتائج مشرفة أسعدت جماهير شعبنا عامة، مشيراً إلى أن فوز المنتخب وتحقيق هذا الإنجاز الكروي يعد فخز واعتزاز للرياضة كونه رفع أسم بلادنا في المحافل الإقليمية والدولية رغم الظروف الإستثنائية الراهنة التي تمر بها البلاد.

وأكد مدير عام المنصورة- رئيس النادي – أحمد الداؤودي، بأن التكريم يأتي في إطار اهتمامنا على دعم المبدعين من أبناء النادي في جميع الألعاب الرياضية.

بدوره، أعرب النجم عمر الباقري، عن سعادته البالغة واعتزازه الكبير على هذه اللفتة التكريمية من قبل مدير عام المنصورة – رئيس النادي.

وأضاف قائلاً: بأن تكريمي اليوم هو بمثابة وسام شرف على صدري وسيكون حافزاً لمواصلة حصد البطولات الرياضية القادمة بإذن الله تعالى.

حضر التكريم، أمين عام نادي المنصورة الرياضي، عمر الخضيري، وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية ومنتسبي النادي.

وكان منتخبنا الوطني للناشئين قد أحرز لقب بطولة غرب آسيا في نسختها العاشرة التي أقيمت على مجمع السعادة بسلطنة عمان بفوزة في نهائي البطولة على المنتخب السعودي بركلات الترجيح، بعد انتهاء المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid02jhdYnxye2Lzg6px7Dzj8ReJysRhPeznpLNXq6yBSVUDUgwwPC7Lw7hsCPceJBkYtl&id=100063939843744&mibextid=Nif5oz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Testosteronas moterims : svarbus hormonas ir jo vaidmuo sveikatai. Basic to intermediate knowledge. Understanding the dynamics of ott subscription prices in 2024 business gossips.