<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

مقتل يمنيين اثنين بعمليتي سطو منفصلتين في أمريكا

(عدن توداي)خاص:

قتل الساعات الماضية، يمنيان يحملان الجنسية الأمريكية، في عمليتي سطو مسلح منفصلتين بالولايات المتحدة، وسط تزايد ملحوظ لضحايا جرائم السطو.

وأعلنت مركز “يمانيون في أمريكا”، في بيان على حسابها في فيسبوك، إنه في ساعة مبكرة فجر الجمعة على التوقيت المحلي لصنعاء، مقتل المواطن اليمني السبعيني “ناجي محمد عزان”، في عملية سطو مسلح على المحل الذي يعمل فيه في ولاية نورث كارولاينا.

يأتي ذلك بعد أقل من 24 ساعة على مقتل مواطن يمني آخر يدعى “توفيق أحمد العولقي”، في عملية سطو مماثلة تعرض لها أثناء عمله في محطة وقود بولاية أنديانا الأمريكية.

وأوضحت مؤسسة يمانيون، وهي خاصة، أن تحقيقات الشرطة في مدينة فورت وين أنديانا أفادت بأنها ألقت القبض على شاب وصفته بـ”قاصر” متهم بهذا الهجوم، مشيرة إلى أن الضحيتين يحملان الجنسية الأمريكية.

وفي الآونة الأخيرة تضاعفت جرائم القتل بحق المهاجرين في الولايات المتحدة الأمريكية، لا سيما اليمنيين، دونما اتخاذ سلطات الولايات عقوبات رادعة أو تدابير أمنية احترازية تحمي العاملين.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Skaidulos yra svarbios norint sumažinti pilvo riebalus. Perfect click – photography learning institute. In this article, we’ll delve into some common startup pitfalls and explore effective strategies to overcome them.