<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

أمن المهرة يضبط قاتل اجنبي بعد ساعات من تنفيذ جريمته المحترفة

عدن توداي / خاص

تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة المهرة من ضبط الجاني في واقعة مقتل السائق الباكستاني الجنسية الذي عثر عليه وهو غارق بدمائه داخل شاحنة (قاطرة) في الخط الدولي بين مديرتي شحن وحات.

وقال مصدر أمني إن شرطة مديرية شحن عثرت على السائق الباكستاني (ن م ن) متوفٍ في ظل ظروف غامضة داخل قاطرته في الخط الدولي وتبيّن بعد نزول فريق الأدلة بالمحافظة إلى مكان الواقعة ومباشرة اجراءات المعاينة بالتنسيق مع النيابة العامة ورفع آثار مسرح الجريمة أن السائق تعرض للقتل بطلقة استقرت في رأسه.

وأوضح بأن الأجهزة الأمنية باشرت إجراءات البحث والتحري حول الواقعة لتتمكن من كشف غموضها في وقت قياسي حيث توصلت إلى الجاني (ن ن س) وهو باكستاني الجنسية أيضاً لتقوم بضبطه في أحد فنادق الغيضة.

وتابع المصدر أنه “تم مباشرة اجراءات التحقيق وجمع الاستدلالات في مواجهة الشخص المضبوط ومقارنة الأدلة الموجودة في مسرح الجريمة”، مشيرا إلى أن الجاني أقر بقتل المجني عليه بسبب خلاف على مبلغ مالي.

وأشاد العقيد الركن أحمد علي رعفيت نائب مدير عام الأمن والشرطة مدير البحث الجنائي بالمحافظة بتحقيق هذا الإنجاز الأمني النوعي والقياسي، وأثنى على اليقظة الأمنية التي يتمتع بها كلا من قائد نقطة فوجيت المساعد/هزاع عصود كلشات ورجال البحث الجنائي في مديرية شحن وفريق الأدلة الجنائية بالمحافظة.

وقال رعفيت إنه “ليس بغريب على أمن المهرة تحقيق هذا الإنجاز والنجاحات المحققة الأخرى التي تاتي في ظل التنسيق التام مع النيابة العامة وبدعم مستمر من السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ معالي الأستاذ محمد علي ياسر، مجددا التأكيد بأن الأجهزة الأمنية على جاهزية كاملة لمواجهة كل من أراد إقلاق السكينة العامة، وضبط أي مجرم تسول له نفسه ارتكاب جريمة على كافة أراضي المحافظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
The technical storage or access that is used exclusively for statistical purposes. شركة مكافحة صراصير دبي. افضل شركة تركيب باركيه بالرياض.