<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

نسرين الصبيحي تحكي ما دار بينها وبين المبعوث الأممي الجديد عن حرب اليمن

(عدن توداي) خاص:

اوضحت مخرجة أردنية إن المجتمع الدولي لا يؤيد الحوثي، وإنما يفتقد للتوثيقات التي تبين الجرائم التي يرتكبها الحوثيين بحق اليمن وشعبه .

وقالت الإعلامية الأردنية نسرين الصبيحي عن لقاء سابق جمعها بالمبعوث هانس :”السفير هانس جروندبرغ رئيس بعثة الاتحاد الأوروبي المعتمد لدى اليمن والمقيم في الأردن حضر عرض فيلم (عاصم) وأخبرته عن المزيد مما وثّقت عن بعض جرائم الحوثي”.

وأشارت نسرين إلى أن المجتمع الدولي يفتقر للأفلام التي توثق جرائم الحوثي، حيث قالت :”فوجئ وأبدى أسفا ودهشة وحزنا مما وثّقه الفيلم.. المجتمع الدولي لا يؤيد الحوثي إنما يفتقر للأفلام الموثقة لجرائمه من الواقع وبحياد”.

واضافت نسرين في تغريدة جديدة لها :”أهنئ هانز جروندبرغ على تعيينه مبعوثًا خاصًا للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن، وأرجو أن تكلل مساعيه بالنجاح”.

وتابعت بالقول :”أتطلّع إلى لقائه لأطلعه على بعض حقائق أطراف الحرب التي اكتشفتها – وأثقُ أنها تسهم في عرقلة وقف الحرب وإحلال السلام – ناهيك عن الأفلام الوثائقية التي نقلت بعض ما يجري هناك”.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
However, success with these emerging technologies requires careful planning, investment, and strategy. Tai padeda pagerinti sportininko atlikimą, padidinti jėgą ir ištvermę, taip pat padidinti raumenų dydį ir tankį. Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click.