<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

اعلان وفاة الطالب برهان العليمي اثر زلزال تركيا

عدن توداي/ متابعات:
نعى اتحاد الطلاب اليمنيين في تركيا، اليوم الجمعة، وفاة برهان العليمي.
وذكر الاتحاد في نعيه أن العليمي وافته المنية اليوم الجمعة في مدينة مالاطيا إثر الزلزال الذي ضرب محافظات جنوب تركيا.
وأرتفع عدد اليمنيين المفقودين في تركيا جراء الزلازل المدمرة التي ضربت جنوب ووسط تركيا، إلى عشرة أشخاص من أبناء الجالية اليمنية.
وكان بيان صادر عن السفارة اليمنية في أنقرة، قال إن اعداد المفقودين وصل إلى 9 مواطنين ، 7 في مدينة هاتاي ومواطن يمني في مدينة ملاطيا، ومواطن يمني لم يتم تحديد مكان تواجده حتى الان، مضيفا بأنه يجري المتابعة مع الجهات المعنية التركية لمعرفة مصيرهم وعمليات الانقاذ مستمرة.
وأوضح البيان، أنه تم التواصل بشكل مباشر مع زوجة أحد المفقودين الناجية من الزلزال والإطمئنان على صحتها وعلى صحة طفلتها المولودة أثناء عملية الإنقاذ، وحاليا يتم ترتيب خروجها من المستشفى بعد إستكمال الإجراءات المتبعة.
وأكدت أن عمليات الانقاذ جارية من قبل فرق الطوارئ وتعمل بحذر شديد لاستخراج العالقين في المناطق المنكوبة تحت الأنقاض والتنسيق مستمر من قبل السفارة مع الجهات المعنية التركية لمتابعة مصير أبناء الجالية اليمنية.
وشددت السفارة على ضرورة اتباع تعليمات السلامة الصادرة عن السلطات التركية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
 ar and vr are still in their early stages, but they have the potential to revolutionize social media marketing. Vidutiniam paaugliui kiekvieną dieną reikalingas 0,9 1,1 gramų baltymų vienam kilogramui kūno masės. Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click.