<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

أبين .. مطالبات بإطلاق العلاوات السنوية وفتح باب التسويات وإسقاط الاستقطاعات على المتقاعدين

أبين (عدن توداي) خاص

طالب مدراء الموارد البشرية بمكاتب فروع الوزارات بمحافظة أبين السلطة المحلية ووزارة المالية بإطلاق العلاوات السنوية وفتح باب التسويات بشكل عام وكذلك اسقاط كافة الاستقطاعات على المتقاعدين البالغين أحد الأجلين في جميع المرافق الحكومية ..

وأكدوا أن عدد المتقاعدين في الدوائر الحكومية شكل نسبة كبيرة جدا، وأن استمرار تأخير إحالتهم إلى المعاش يضاعف ويفاقم من سوء أداء ووضع المؤسسات الحكومية مؤكدين على ضرورة تفعيل القوانين المنظمة للإحالة للتقاعد وحقوق المتقاعدين خاصة قانون الخدمة المدنية رقم 19 لسنة 1991م، وقانون رقم 25 لسنة 1991 بشأن التأمينات والمعاشات، مع الأخذ في الاعتبار تسوية وضمان حقوقهم وفقا للقانون والظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد بما يسهم في تحسين وضعهم المادي ويكفل حياة كريمة.

جاء ذلك خلال لقائهم وكيل محافظة أبين الاخ أحمد ناصر جرفوش ومدير عام مكتب الخدمة المدنية المحامية عائشة غالب لمناقشة أوضاع موظفي كافة القطاعات واعادة ترتيب ووضع آلية الدوام الرسمي لتعزيز عملية الانضباط الوظيفي والإداري، بالإضافة إلى مناقشة وضع المتقاعدين بالغي أحد الأجلين منذ عام ٢٠١١م والعجز في دفع المرتبات في عدد من المرافق الحكومية.

وشدد الاجتماع على ضرورة متابعة حقوق الموظفين في كافة مؤسسات الدولة ورفع تقارير بالمعوقات التي تحول دون ذلك.

 

محمد ناصر مبارك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
لحج.. الحواشب تحتفي بالعريس القائد "حمزة المحرابي" في أجواء فرائحية بهيجة وبحضور قيادات سياسية وعسكر... هل غزة تشبه إبراهيم عليه السلام؟ السلطة المحلية بمديرية زنجبار تلتقي بمنظمة التكافل الدولية لمناقشة مشروع المساعدات الغذائية متعددة ا... لحج.. فريق التوجيه التربوي في اجتماعه الدوري يناقش مهامه عقب استئناف الدراسة. برعاية رئيس انتقالي أبين وتحت شعار خيرنا لأهلنا لليوم الثاني استمرار حملة توعوية للوقاية من وباء الك... صندوق النظافة بزنجبار ينفذ حملة إزالة القمامة في مجمع بلقيس التربوي تزامناً مع حملة شباب زنجبار لتوع... شاهد صور محلات تجارية تتعرض لحرائق في عدن  اجتماع مشترك بين قيادة السلطة المحلية وإنتقالي لودر لمناقشة عدد من القضايا التي تهم المديرية وتحسين ... لحج.. قيادة قطاع طلاب المسيمير الجامعيين تشكر رجل الخير التاجر "يوسف فضل السيد" على وقوفه إلى جانب ط... سفير يمني: لن ينجو اليمن ويخرج من مستنقع الحروب والصراعات الابشرط
Perfect click – photography learning institute. Ecommerce business : 10 best strategies to attract customers for ecommerce business. 4 mod apk (pro/premium unlocked).