<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

وزير الداخلية يشيد بالتعاون الأمني بين اليمن والكويت

 

الرياض/عدن توداي/ سبأنت :

اشاد وزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم حيدان، بالتعاون الأمني بين الجمهورية اليمنية ودولة الكويت..مثمناً جهود الكويت الشقيقة في تدريب الكوادر الأمنية اليمنية بينها كوادر وزارة الداخلية.

كما ثمن الوزير حيدان خلال لقائه، اليوم، السفير الكويتي لدى اليمن فلاح الحجرف، الدعم الكويتي للاجهزة الامنية سواء في مشروع مستشفى الشرطة، او في منح مقاعد كلية الشرطة لمنتسبي وزارة الداخلية، او في مجال الامن السيبراني..مؤكدا على متانة العلاقات بين البلدين الشقيقين.

واشار وزير الداخلية، الى ان دولة الكويت وقفت إلى جانب الشرعية اليمنية ضد انقلاب ميليشيات الحوثي الإرهابية، واحتضنت المشاورات في العام ٢٠١٦ م والتي افشلتها تعنت وارهاب جماعة الحوثي الإرهابية.

من جانبه، جدد السفير الكويتي، موقف بلاده الداعم لليمن وشعبه..مشيراً الى الحرص على دعم وتطوير الأجهزة الأمنية اليمنية..مؤكداً ان أمن اليمن من أمن دول الجزيرة العربية..متمنيا ان يعم الأمن والسلام كافة ربوع اليمن.  https://sabanew.net/upload/thumbs/169616834965822826.jpg   https://sabanew.net/viewstory.php?id=101935

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Regulations can have a significant impact on the cryptocurrency market. How to create engaging content in 2023. Perfect click – photography learning institute.