<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
ساحة حرة

في الذكرى الأولى لرحيله : ” الصبيحي ” بطل الملاحم .. وقائد الفرسان

أبين / عدن توداي / نظير كندح

في الذكرى الأولى لرحيل القائد اللواء ركن/ عبدالله الصبيحي _ قائد محور أبين وقائد اللواء ( 39 ) مدرع سابقا _ التي شهدت تفاعل واسع من رفاقه القادة والضباط والصف والجنود الذين خاضوا معه معركة ” السهم الذهبي ” لتحرير محافظات ” عدن – لحج – أبين ” من سطوة المليشيات الانقلابية الحوثية كانت بمثابة استفتاء أجمع من خلالها الكل على عظمة ذلك القائد الإنسان الذي يعد من أبرز قادة معركة ” السهم الذهبي ” التي تحقق على إثرها التحرير الذي قاد طلائعه الفقيد ” الصبيحي ” جنبا إلى جنب مع رفاقه القادة الشهيد اللواء ركن/ جعفر محمد سعد والشهيد اللواء ركن/ أحمد سيف اليافعي والشهيد الفريق الركن/ ثابت مثنى جواس والشهيد اللواء ركن/ صالح قائد الزنداني والشهيد اللواء ركن/ محمد صالح طماح والفقيد اللواء ركن/ عبدالقادر عبدالله العمودي واللواء ركن/ فضل حسن العمري _ قائد المنطقة العسكرية الرابعة _ وغيرهم الكثير من قادة معركة التحرير ..

لقد أستطاع القائد ” الصبيحي ” تجسيد لحمة الجيش والمقاومة الشعبية عند التحرير مواقف أرخت في مخيلة الجميع كتب فصولها القائد بأحرف من نور أثناء الحرب ضد الانقلابيين الحوثيين ..

لقد ترك الفقيد اللواء ركن/ عبدالله الصبيحي أثر طيب في نفوس كل من عرفوه كقائد عسكري إستثنائي ذو عقلية فذة وكذلك كإنسان صاحب مواقف نبيلة لاتزال عالقة في أذهان كل من عايشوه ..

سيظل إسم الفقيد الراحل محفورا في الأذهان وستظل ذكراه العطرة تتناقلها الأجيال من جيل إلى جيل كواحد من الفرسان والقادة العسكريين الذين خاضوا معركة الشرف والبطولة دفاعا عن الوطن ..

رحم الله الفقيد اللواء ركن/ عبدالله الصبيحي وأسكنه فسيح جناته ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. Buisness quotes business gossips. Sonic forces running game store9.