<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

عضو مجلس علماء وادي حضرموت يشيد بالجهود الإنسانية التي تنفذها مؤسسة سواعد الخير الإنسانية

عدن / عدن توداي

أشاد فضيلة الشيخ العلامة/ أكرم بن مبارك عصبان عضو مجلس علماء وادي حضرموت بالدور الريادي والإنساني الذي تقدمه مؤسسة سواعد الخير الإنسانية في اليمن..

وذلك من خلال العمل الخيري والإنساني، شعوراً منهم بالمسئولية الإنسانية وأداءً للواجب تجاه دينهم ووطنهم وأمّتهم، فمدّوا أيادي العناية والرعاية والعطاء والنّماء لخدمة الإنسان وراحته، وتطوير وتنمية المجتمع، والمساهمة في تحسين الأوضاع المعيشية والتعليمية للفئات المستهدفة ، من الأسر الفقيرة والأيتام داخل الوطن من خلال مشاريع وبرامج تنموية عديدة.

مثمنا الدور الكبير والرائع والرائد الذي تقدمه المؤسسة مباركاً لها حصولها على أفضل المؤسسات الرائدة في العمل الخيري و الإنساني لعام 2022م .

وكان في استقبال الوفد د/ علي عبد الله الدويل رئيس مجلس إدارة مؤسسة سواعد الخير الإنسانية الذي بدوره رحب بهذه الزيارة لمثل هذه الشخصيات الإنسانية والتي سخرت جهدها ووقتها في تعليم الأجيال ونشر العلم والحث عليه ووضعت الأثر الكبير والملوس في مجال الإنسانية وخدمة المجتمع والصالح العام .

معرباً عن شكره وتقديره لفضيلة الشيخ العلامة/ أكرم بن مبارك عصبان والوفد المرافق له على هذه الزيارة الأولى والتي تعد حافز لطاقم المؤسسة في بذل المزيد من الجهد لخدمة المجتمع وتقديم البرامج والمشاريع التنموية والخدمية المستدامة والهادفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة خلال 24 ساعة
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: