<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

بحضور مدير عام زنجبار.. حفل ختام الدورة التدريبية في مجال التنمية البشرية «TOT»

زنجبار (عدن توداي) خاص

كاختتمت عصر اليوم بقاعة مركز بغداد للتدريب والتأهيل بمدينة زنجبار الدورة التدريبية في مجال التنمية البشرية «TOT» برعاية البورد الدولي لجودة التدريب والاستشارات بالشراكة مع مؤسسة بغداد للتدريب والتأهيل..
بحضور مدير عام زنجبار الشيخ شائع سالم حيدره الداحوري ومدير مؤسسة البورد الدولي د. راضي الشربيني ومنسق الدورة عضو الهيئة الإدارية بالمجلس المحلي المدرب محفوظ محمد عبدالله فارع.

وتهدف الدورة الى تأهيل مدربين في التنمية البشرية دورة TOT يمتلكون المهارات والخبرات ونقلها الى مختلف فئات المجتمع والتي استمرت لمدة 17 يوم تدريب و3 ايام تقييم.

مدير عام زنجبار شائع الداحوري هنأ الخربجين بهذه الدورة معبراً عن شكره لمدير البورد الدولي د. رضى الشربيني والمدرب عمار صالح عبدالله ومؤسسة بغداد للتدريب والتأهيل في اقامت مثل هذه الدورة التدريبية التي ترفع مستوى قدرات شبابنا وشاباتنا.. سائلا الله لهم التوفيق والنجاح..
مشيداً بمخرجات الدورة والمستوى الذي تميز به المشاركين داعيا ابناءه الخريجين الى معرفة واقع المجتمع والتعامل وفق قيمه وتقاليده..
مؤكداً مساندة السلطة المحلية ودعمها وتشجيعها في تحقيق طموحات ونجاح هؤلاء الخريجين وغيرهم من الشباب .

من جانبه عبر مدرب الدورة الاستاذ عمار صالح عبدالله عن امتنانه بحضور مدير عام مديرية زنجبار وتشريفه الحفل الختامي مشيدا بمستوى المشاركين في الدورة التدريبية واكتسابهم للخبرات والمهارات ومعرفتهم بالارشادات التي تأهلهم ليكونوا مدربين يقدمون لغيرهم المعرفة بأسلوب علمي والالمام بماذا تعني “TOT”. والذي اصبح الحصول عليها توجه عالمي..
وعبر عن ارتياحه للمستوى العام للمشاركين في الدورة والالمام بالمعارف والمهارات معلناً اعطاء الخريجين عضوية البورد الدولي .

وفي كلمة مؤسسة بغداد للتدريب والتأهيل التي القاها الاستاذ والمدرب عبدالباري عزاني نيابة عن د. اكرم الحافرة مدير المؤسسة اشار الى ان دورة البورد الدولي tot تقام لاول مرة بمدينة زنجبار مرحبا بتنفيذ مثل هذه الدورات للمساهمة في رفع قدرات ومهارات الراغبين في الانخراط بمثل هذه الدورات التي كانت غائبة شاكرا للجميع مساهمتهم في نجاحها في مدينة زنجبار..

وفي كلمة الخريجين التي القتها المدربة حسنات الهليبي حيث قالت : اصبحنا بعد اخذ دورة TOT في التنمية البشرية قادرين وبكل فخر على الوقوف امام فئات من المجتمع مثل ما تعلمنا من مهارات وخبرات ونكون عون لهم في رفع قدراتهم معنويا ونفسيا وفي مختلف الجوانب الاخرى وانصح جميع اخواني وزملائي ان ياخذوا دورة TOT لتطوير ذاتهم وزيادة الثقة بالنفس ونكون شي مهم في المجتمع..

وفي ختام الاحتفالية قدم المتدربون شهادة تقديرية لمدير مؤسسة البورد الدولي د. راضي الشربيني واخرى لمدير مؤسسة بغداد للتدريب والتأهيل د. أكرم الحافرة..

من خالد دهمس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click.  ar and vr are still in their early stages, but they have the potential to revolutionize social media marketing. Uuigftdyfiu6c6ru76gtgc95cvtyfg ggg gygyutf gygfytfty gfytftf ftftf fytfytf gfyfyt gfytf.