<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظاتمقالات

تحضيرية مؤتمر شبوة الشامل تعقد لقاء موسع مع أبناء مديرية حطيب

شبوة / عدن توداي

عقدت اللجنة التحضيرية لمؤتمر شبوة الشامل، صباح اليوم الخميس، لقاء موسع مع أبناء مديرية حطيب ، حضره عدد كبير من أبناء المديرية وشخصياتها السياسية والاجتماعية والأكاديميين والمثقفين والإداريين.

وخلال اللقاء الذي حضره سيف مسعود الدحبول قائد شرطة الدوريات وامن الطرق بالمحافظة ، افتتح بتلاوة بايات من الذكر الحكيم.

وألقى محمد حيدره الغسيلي كلمة أبناء مديرية حطيب ، والذي بارك جهود اعمال اللجنة التحضيرية للمؤتمر ، مؤكدا وقوف أبناء المديرية إلى جانب اللجنة التحضيرية لما فيه نجاح عملها وتحقيق أهدافها التي انطلقت من أجلها التحضيرات لانعقاد المؤتمر العام لأبناء المحافظة.

كما ألقى نائب رئيس اللجنة التحضيرية لمؤتمر شبوة الشامل، الشيخ محمد احمد شيخ الفاطمي، كملة أوضح فيها أهداف وفكرة تأسيس المؤتمر الذي يهدف لتوحيد أبناء شبوة في إطار سياسي مجتمعي وإيجاد نقاط التقاء وتفاهم في الشأن الشبواني الذي يخدم المحافظة.

وأشار الفاطمي، إلى الدور التاريخي لمديرية حطيب والأهمية الاستراتيجية التي تمثلها في القدم والحاضر، مذكرا بالأدوار النضالية لأبناء المديرية، وما يعقد عليهم من آمال في إنجاح المشروع الشبواني.

واستمع فريق اللجنة التحضرية لمؤتمر شبوة الشامل، للعديد من المداخلات التي قدمها الحضور والتي تمحورت حول عدد من القضايا، حيث إثراء الحاضرين اللقاء بالمناقشات والمقترحات القيمة.

وفي ختام اللقاء تم تزكية لجان التواصل المحلية على مستوى المديرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار