<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

جريمة تهز صنعاء.. اغتصاب طفلة يتيمة من قبل “أعمامها” وتعذيب إخوتها القاصرين بالنار

عدن توداي/ خاص:
كشفت مصادر حقوقية تفاصيل جريمة مرعبة في صنعاء ، تمثلت باغتصاب طفلة من قبل أقاربها وتعذيبها مع 3 من أشقائها القُصّر.
وقالت المصادر إن طفلة يتيمة لا يتجاوز عمرها 15 عامًا، تناوب عماها (شقيقا والدها المتوفي) على اغتصابها وتعذيبها بشكل وحشي وكي أجسادهم بالنار، في منطقة قاع القيضي بالعاصمة صنعاء.
واضافت المصادر، إن والد الأطفال، ويدعى عاطف المولد، توفي وترك 4 أطفال من ورائه، وسبق وأن توفيت والدة الأطفال، وأكبرهم الطفلة (ح) والتي لم يتجاوز عمرها (١٥)عاما وأصغرهم الطفله (س) وعمرها (٩) سنوات.
وذكرت أن أعمام الأطفال تحولوا إلى ذئاب بشرية بعد شهرين من وفاة أخيهم “عاطف المولد”، وكان أحدهما يقوم بالضرب والتعذيب الوحشي والكي بالناار “على أجساد الأطفال النحيل عمدا وعدوانا بينما يقوم (العم الثاني) برفع صوت الأغاني داخل المنزل حتى لا يسمع الجيران صراخ وأين الاطفال”.
وأشارت الى أن العم الثاني كان يقوم أيضًا بالتصوير وتوثيق الضرب والتعذيب الوحشي، الذي يمارسه أخيه ضد الأطفال الأربعة، وحرقهم بالنار طوال شهرين متتاليين.
وقالت المصادر، إن المتهمين، تناوبا على اغتصاب ابنة أخيهم الطفلة (ح) بالقوة بعد تعذيبها عدة مرات، “كما هو ثابت بالتحقيقات ، والتقرير الطبيب الشرعي بمكتب النائب العام”.
و لفتت المصادر أن الجيران سمعوا قبل أيام صراخ الأطفال، وتدخلوا وقبضوا على أحد الأعمام وسلموه لقسم الشرطة بقاع القيضي بصنعاء، بينما تمكن العم الآخر من الفرار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Vitamineral – lietuviški produktai sportui ir sveikatai. Basic to intermediate knowledge. Customer relationship management.