<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

قيادي إصلاحي: يصف تصريحات مسئول أسرى الحو-ثيين بشأن المختطف “قحطان” بغير الأخلاقية

عدن توداي / متابعات

عبر عضو الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح، رئيس الكتلة البرلمانية النائب عبدالرزاق الهجري، عن أسفه للتصريحات غير الأخلاقية التي أوردها رئيس لجنة الأسرى الحوثية، بشأن استمرار اختطاف وإخفاء الأستاذ المناضل محمد قحطان.

وأكد الهجري -في حديث لقناة اليمن الرسمية- أن الحوثيين يتلاعبون بقضية السياسي محمد قحطان، بينما يرفضون ابداء أي مرونة لإطلاقه وبقية المعتقلين، ومنهم فيصل رجب وغيره من الشخصيات.

وتمنى أن تتم بقية عمليات التبادل بين الحكومة وجماعة الحو-ثي، ليتمكن بقية المختطفين من الخروج، وعلى رأسهم الأستاذ محمد قحطان.

وهنأ الهجري، كلاً من وزير الدفاع الأسبق اللواء محمود الصبيحي، والعميد محمد محمد صالح، وعفاش طارق صالح، وناصر منصور هادي، والصحفيين، وكل المختطفين المحررين، الذين اختطفتهم ا….. من منازلهم، ولاقوا الأمرين في معتقلات…. الحو-ثي.

وأعرب عن أمله في أن تكون عملية التبادل الجارية خطوة يتبعها عمليات، حتى استكمال إطلاق كافة المختطفين، على قاعدة (الكل مقابل الكل) وفق ما هو متفق عليه.

ودعا الهجري…… الحو-ثي أن تجنح للسلام، وتتوقف عن عدوانها على الشعب اليمني، وأن تدرك أنه ما من طريق لحكم الشعب اليمني إلا باختيارهم، وليست بقوة السلاح.

وأضاف الهجري مخاطباً مليشيا الحوثي قائلاً: “يكفي دمار، وعلى الذين دمروا البلد 8 سنوات آن الأوان أن يراجعوا حساباتهم، وأن يتخلوا عن الجنون الذي يعيشون فيه، ليعيش اليمن في وئام وسلام واستقرار”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Delve into the deep and rich world of augmented reality video gaming and virtual reality !. Perfect click – photography learning institute.  sales teams can use customer relationship management to track leads, manage sales pipelines, and close deals.