<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

استاذة بكلية الحقوق تناشد النائب العام بالاشراف على اجراءات التحقيق في قضية مقتل الدكتور الدويل

( عدن توداي)
ناشدت الاستاذة بكلية الحقوق جامعة عدن د.زينة محمد عمر النائب العام للجمهورية بالاشراف على اجراءات التحقيق في قضية مقتل الدكتور الدويل

وقالت الدكتورة د.زينة محمد عمر في المناشدة : باسمي وبإسم كل القانونيين وكل المجتمع /نناشد الأخ : النائب العام للجمهورية ،القاضي قاهر مصطفى.. طالبين منه التدخل الحتمي السريع للإشراف على سير إجراءات التحقيقات بقضية مقتل المرحوم الدكتور/ أحمد الدويل ولأجل وقف العبث في كثرة النشر والتداول في مواقع التواصل الاجتماعي بمعلومات ليس بها أي دليل إثبات ولأجل إبعاد الحيرة التي يعيشها الرأي العام في شكل الجريمة انتحار أو جريمة قتل، الذي من شأنه سيؤدي إلى إنحراف مسار القضية إنحرافاً واضحاً في حين عدم إستكمال إجراءات التحقيق المحددة وفقاً للقانون منذ إرتكاب الجريمة حتى يومنا هذا. حتى لا يكون كل ذلك سببا في عرقلة إجراءات سير التحقيق .

واضافت : نناشد سيادتكم بوقف العبث القائم في ملف القضية،وإلزام الكل بعدم عرقلة سير إجراءات التحقيق وتمكين الطب الشرعي من أداء مهامه كاملة ، ومن هنا نطالب النائب العام بإتخاذ الإجراءات الرادعة والكفيلة لتحقيق العدالة المفترضة

واختتمت مناشدتها بالقول: في الأخير وكما يعلم الأخ الفاضل / النائب العام فالجريمة كبيرة وجسيمة وأصبحت قضية رأي عام تهم المجتمع بأكلمة ، لكون الدكتور الدويل خدم العلم والوطن والمواطن، والواجب على التحقيقات والنيابة أن تعطي القضية جل إهتمامها وحرصها الكفيلين بإحقاق الحق وتحقيق العدالة الأمر الذي نأمله من التحقيقات الشفافة ومن النيابة والنائب العام ومن القضاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Cyberattacks, hacks, and scams targeting cryptocurrency investors are on the rise. Businesses that are using ai and machine learning in their social media marketing strategies are at a competitive advantage. Perfect click – photography learning institute.