<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

اعلان مناقصة لتجهيز 12 كلية مجتمع في الجمهورية اليمنية

عدن توداي – خاص

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والتعليم الفني والتدريب المهني، اليوم الإثنين، مناقصة عامة لمشروع تجهيز عدد 12 كلية مجتمع في الجمهورية اليمنية، والممول بقرض من الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية.

وأشارت الوزارة في إعلانها إلى أن المناقصة حملت رقم MHE / KFAED-1 /23 وبرمز المشروع KFAED-887-14، كما تضمنت 5 مكونات توريد وتركيب وتشغيل وتدريب تجهيزات دوائر العلوم الطبية المساندة والهندسية، والعلوم الإدارية والحاسوبية والفنون والتصميم ومعامل العلوم الأساسية (فيزياء، كيمياء، أحياء)، والمولدات الكهربائية و12 حافلة نقل للكليات.

ودعت الوزارة جميع الشركات والمؤسسات العالمية متعددة الجنسيات المتخصصة والراغبة في المشاركة بالمناقصة (في إحدى المجموعات أو أكثر) تقديم طلباتهم مكتوبة إلى مكتب الوزارة في المعهد الفني بمديرية خورمكسر – محافظة عدن، الجمهورية اليمنية، وذلك لاستلام وثائق المناقصة مقابل 800 دولار أمريكي للمكونات الأولى والثانية والثالثة، و500 دولار أمريكي المكونين الرابع والخامس، مرسوم غير قابلة للاسترداد.

ولفتت الوزارة في إعلان المناقصة إلى أن الحصول على وثائقها يبدأ من تاريخ 9 يناير الجاري، وينتهي بتاريخ 27 يناير الجاري 2023، كما يمكن للمتناقص التقدم لجميع المكونات المطلوبة أو بعضها، بشرط استيفائه للشروط المحددة في وثيقة المناقصة المنشورة عبر الرابط التالي:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Basic to intermediate knowledge. 10 biggest business trends shaping the future : the business landscape is continually evolving, influenced. Testosteronas moterims : svarbus hormonas ir jo vaidmuo.