<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

نائب محافظ عدن يلتقي بممثلي لجنة ملاك المنازل المتضررة من حرب ٢٠١٥م

  1.  عدن (عدن توداي) خاص

التقى بدر معاون سعيد نائب محافظ عدن الأمين العام للمجلس المحلي صباح اليوم بمكتبه بممثلي لجنة ملاك المنازل المتضرره من حرب ٢٠١٥م الذين شاركوا بالإعتصام أمام ديوان المحافظه لتوصيل رساله الى قيادة السلطه المحليه بمحافظة عدن،

و اطلع نائب محافظ عدن امين عام المجلس المحلي بالعاصمة على اشكاليات المتضررين منازلهم من اثار حرب 2015م ، وما تعرضوا له من ظروف قاسية ومعانات شديدة طوال الثمان سنوات الماضيه ،بمافي ذلك التشرد لبعض الاسر ،وتحمل تكاليف الايجارات الباهضة التي مازالوا يتحملونها الى اليوم ،رغم المتابعة لمكتب رئاسة الجمهوريه ولكن لم يحصلوا على اجابه تنهي معاناتهم هم واسرهم .

واكد نائب المحافظ الأمين العام للمجلس المحلي حرص قيادة المحافظة ممثلة بمعالي وزير الدولة محافظ محافظة عدن الاستاذ / أحمد حامد لملس بإنهاء معانات المتضررين منازلهم من الحرب.

وقال: نحن ندرك حجم المعاناة والظروف الصعبه التي تمرون بها نتيجة تهدم منازلكم والاوضاع التي تعيشونها في منازل بالايجار ونحن من جانبنا سنسعى معكم وسننقل معاناتكم إلى الأخ المحافظ وهو بدوره سينقل هذه القضيه للحكومه وللمجلس القيادي الرئاسي ونأمل ان تحل مشكلتكم في إعادة اعمار المنازل التي تضررت من الحرب .

وقد عبر ممثلو المتضررين عن شكرهم وتقديرهم لتفهم نائب المحافظ لمشكلتهم ومعاناتهم طوال السنوات الماضيه والسعي لنقلها إلى الجهات العليا في الدولة

من ايهاب المرقشي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة خلال 24 ساعة
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: