<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

بعد شهر تشغيل خدمة عدن نت في حضرموت ولحج وأبين

عدن توداي/خاص:

أوضح وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور نجيب العوج، خلال لقائه بعضو مجلس القيادة الرئاسي العميد طارق صالح بمدينة المخا بحضور مدير شركة عدن نت المهندس منصور الوليدي أن خدمة الإنترنت التي تقدمها “عدن نت” سيتم تشغيلها رسمياً نهاية فبراير الجاري، في مدينة المكلا بمحافظة حضرموت، كما سيتم تدشين الخدمة في كلا من سيئون ولحج وأبين بعد شهر واحد.

من جهته استعرض مدير شركة “عدن نت” خلال اللقاء شرحاً مفصلًا حول مراحل توسعة شبكة الإنترنت في كل من محافظات عدن ولحج وأبين وحضرموت وشبوة، ومدينة المخا التي استكملت الشركة فيها كُليًا تشييد الأبراج الخاصة ببث الإنترنت تمهيدًا لتشغيل الشبكة بشكل منتظم.

وعقب اللقاء ، قام وزير الاتصالات بتفقد سنترال المخا والمواقع التي تم فيها نصب أبراج شبكة عدن نت..مشيراً إلى وجود برنامج لإيصال الشبكة إلى مدينتي الخوخة في الحديدة والتربة في تعز كمرحلة قادمة من المشروع لتأمين الحاجة إلى شبكة اتصالات آمنة تكون في متناول الجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Testosteronas moterims : svarbus hormonas ir jo vaidmuo. The edtech industry is a challenging but rewarding industry. Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click.