<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

تكريم رئيس نقابة النقل الثقيل بعدن من قبل معهد الدراسات النقابي في مصر

عدن توداي/خاص

كرم معهد الدراسات النقابية في جمهورية مصر العربية رئيس نقابة النقل الثقيل في عدن الاخ انيس صالح المطري بدرع الشكر والتقدير والامتنان لما قدمه لزملائه المشاركين في دورة تنمية مهارات القائد النقابي.

و عبر عميد المعهد الأستاذ طارق عزت عبدالباسط عن تقديره وامتنانه للدور الذي يعمله رئيس نقابة النقل الثقيل الأستاذ انيس المطري في تطوير مهارات وقدرات أعضاء اللجنة النقابية لينعكس ذلك على مستوى العمل النقابي والوعي عندهم
كما ارسل تحياته مع أعضاء نقابة النقل الثقيل عدن المشاركين في الدورة في المعهد لقيادة النقابة في عدن وعبر عن اعتزازه ان تكون نقابة النقل الثقيل عدن شريكا في تطوير مهارات افراد النقابة والذي، سينعكس على مستوى العمل النقابي في اللجنة.

وسلم الدرع للأخ رئيس نقابة النقل الثقيل عدن انيس المطري الأعضاء المشاركين في الدورة التثقيفية كلأ من الأخوة أعضاء النقابة وهم.. عبدالله علي الحدي امين عام النقابة وسالم مغرم مدير مالي للنقابة والأخ النقابي عبدالناصر علي عبد الاله ومدير الحركة داخل الميناء والاخ عبدالرحمن القسمي نائب رئيس النقابة لشئون النقل الداخلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Multi camera editing & render setting. Augmented reality : revolutionizing the healthcare industry in 2023. Testosteronas vyrams : svarbus hormonas ir jo vaidmuo sveikatai.