<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

رد غير متوقع من شركات الملاحة تجاه توجيهات الحكومة الشرعية بخصوص منع الاستيراد عبر ميناء الحديدة

عدن توداي/ متابعات:

أبدت شركات ملاحية استعدادها لشحن البضائع الى ميناء الحديدة، بعد توقف دام أعوام رغم صدور توجيهات لحكومة معين عبدالملك تمنع عملية الاستيراد.

وأبدت اربع شركات ملاحية إستعدادها لشحن البضائع الى ميناء الحديدة. حسب مصدر مسؤول في إتحاد الغرفة التجارية بعدن.

وقال المصدر ، إن اربع شركات ملاحية أبدت إستعدادها لفتح نشاطها التجاري في ميناء الحديدة ضاربة عرض الحائط بتوجيهات مانعة لمعين عبدالملك.

وأضاف المصدر، إن الشركات الملاحية لم تلتزم بقرار الحكومة الاخير بشأن وقف التعامل مع ميناء الحديدة. فيما يخص الاستيراد والتصدير، ومحاسبة المخالفين من شركات ومستوردين.

والشركات هي سباء العالمية وشركة الشرق الاوسط وشركة حلال وشركة الحديدة للملاحة.

وأشار إلى، أن شحنات من البضائع تم تحويلها من موانى الترانزيت الى ميناء الحديدة، على رغم التوجية الحكومي هذا.

وتظهر وثيقة صادرة عن الإتحاد العام للغرف التجارية والصناعية اليمنية في صنعاء، توضح تعامل أربع شركات ملاحية مع ميناء الحديدة وإستعداها لشحن البضائع الى هناك.

تعليق واحد

  1. الوثيقة مزورة والأخطاء الإملائية والطباعية تؤكد ذلك ، وكل ما ورد فيها هي تدليس وكذب وزور ولا يخدم تلك الشركات وانما لأجل تهييج الرأي العام سلباً وإيجاباً.

    عدن توداي رجاءً تحروا الدقة في المصادر قبل النشر والشعب فيه من المواجع ما تكفيه غلاء وحرب وحصار وفوضى أمنية وتجويع متعمد وووو وصولاً إلى الفتن المناطقية والقبلية والحزبية حتى أصبح كل مواطن يخاف من ظل أخيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Be to, visi brutalforce produktai yra visiškai legalūs ir gali būti įsigyti be recepto. Perfect click – photography learning institute. The edtech industry is a challenging but rewarding industry.