<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

وان للأنظمة خليك -بأمان

عدن توداي- كتب: موسى المليكي.

تعد شركة وان للانظمة والتكنولوجيا هي الرائدة في تقديم خدمة نظام الانذار المبكر بالحريق من افضل الخدمات التي تعمل على حماية البشر في اي مكان كان سوا في المنزل او المتجر او في المستشفيات او في الشركات فهذا النظام من افضل الانظمه في اليمن والذي يعتبر الشركة الوحيدة والرائدة تقدم خدمات مهمة واكيده في الحفاظ على سلامة وحماية كل الناس من الكوارث التي تحصل يوماً.

وهناك الكثير من حوادث الحريق التي تحصل في كل المناطق والاحياء والمدن والسيارات وغيرها مما جعل نظام الانذار المبكر في عمليات التنبيه قبل وقوع الحادث الذي يسبب إلى خسائر مادية وبشرية إذا قدر الله ،وقد يجعل الناس تشعر في الخطر قبل اشتعال النيران وخصوصاً التيار الكهربائي الذي خطير جداً في المناطق التي يتواجد فيها بسبب الإهمال من الجهات المعنية من حيث التوصيل العشوائي وعدم الصيانة لي الاسلاك الكهربائيه المجروحها بعملية الربط السري من مؤسسة الكهرباء.

وهناك العديد من الانظمة المتوفرة لدي شركة وان للانظمة التكنولوجيا في مركزها الرئيسي بمحافظة حضرموت مدينة المكلا والديس التي عملت من اجل تكريس الوضع الآمن والمستقر بسبب الخدمات الذي تعمل على تسهيل وتطوير مكافحة الكوارث والحوادث في مراقبة من يقومون في ارتكاب الجرائم لم يستطيعوا الفرار والتخفي من فعل جرائمهم ويعيشون الجميع في آمان مع استخدام كل الانظمة المتكاملة في الشركة الرائدة في الجمهورية اليمنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Understanding the dynamics of ott subscription prices in 2024 business gossips. Testogen – testosterono stimuliatorius : jūsų kelias į vyriškumą ir energiją. Perfect click – photography learning institute.