<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

جلسة نقاشية بين وفد الـ UNDP وشركاء مشروع تفعيل وتحديد أولويات المجتمع بالمشاركة بغيل باوزير.

عدن توداي/إعلام الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع المكلا

إلتقى صباح اليوم بمقر السلطة المحلية بمديرية غيل باوزير وفد من أعضاء برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP بشركاء العمل في مشروع تفعيل وتحديد أولويات المجتمع بالمشاركة لمنحة البنك الدولي السادسة (حضرموت-سقطرى)، والتي ينفذ أعماله الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع المكلا بمديرية غيل باوزير محافظة حضرموت.

هذا ورحّب الأستاذ سالم عبدالله العطيشي مدير عام مديرية غيل باوزير رئيس المكتب التنفيذي بجميع الحاضرين شاكرا حرصهم واهتمامهم على الجلوس على طاولة النقاش برفقة شركاء المشروع لمناقشة مجموعة من الملاحظات والآراء المقدمة من مدراء مكاتب العموم،ولما من شأنه أن يُسهم في تعزيز الخطط التنموية الخاصة بالقرى التي استهدفها المشروع مطلع الشهر الماضي.

من جانبه حرص مدير الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع المكلا الدكتور عوض سالم لقصم بمعية الأستاذة منى أحمد العمودي ضابط المشروع، حرصوا على شرح آلية تنفيذ المشروع والإجابة على مختلف التساؤلات من قِبل وفد الـ UNDP ممثلة بالأستاذ إدريس عبدالرحيم القدسي المنسق الوطني لمشاريع البنك الدولي.

في السياق ذاته تم إيضاح وبيان آلية اختيار المناطق وتوزيعها ونوعية المشاريع التي من المقرر رفعها بعد مراجعتها من قبل أعضاء مجالس تعاون القرى والمخرج النهائي الذي يستند عليه الشركاء بعد انتهاء المرحلة الأولى من المشروع وبإشراف وإطّلاع السلطة المحلية بمديرية غيل باوزير.

وعُقب اللقاء تمت زيارة ورش العمل الخاصة بتحليل الوضع التنموي وإعداد خطة التكيف المجتمعية لتجمعي القارة والصداع والتي تأتي بمشاركة مندوبي ومندوبات مجالس تعاون القرى التي تم تشكيلها ضمن أنشطة المشروع،حيث تم الاستماع الى أنشطة وأدوار مجالس تعاون القرى ومراجعة الخطط التنموية التي تم تحديدها مبدئيا، لللخروج فيما بعد بخطة نهائية لكل تجمع مُستهدف.

حضر اللقاء المهندس عبدالرحيم محمد حوري مدير مكتب الأشغال العامة بساحل حضرموت والأستاذ صلاح سالم منيباري ضابط مشروع وكالة تنمية المنشآت الصغيرة والأصغر وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية بالسلطة المحلية بمديرية غيل باوزير.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
مؤسسة أبين للتنمية تقدم أجهزة إلكترونية لمسجد قرية الفرش في مديرية لودر استشاري قلب مصري يحذر من إعطاء جرعة "البنسلين" طويل الامد بداعي الحمى الرماتزمية مواعيد مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 القنوات الناقلة والمعلقين تنفيذية مؤتمر حضرموت الجامع بمديرية مدينة المكلا و رؤساء أحياء فوه يقترحون حلولًا لمشكلة انقطاع المي... جمعية الحكمة اليمانية الخيرية توزع سلال غذائية في مناطق فقيرة ولأول مرة يصلهم دعم انساني منذ بدء الح... الرياضة في أماجل حقيبتها مفخخة بالهموم ووجدي دهمس يصرخ ! مؤسسات د. عمر بامحسون تكرم السلطة المحلية بحضرموت ومكاتب الوزارات الحكومية و «شركاء النجاح» الحملة الأمنية بقيادة العميد حمدي شكري تقوم باتلاف كمية من الخمور الخارجية وبامر قضائي. تنفيداً لتوجيهات معالي النائب العام...رئيس نيابة شمال عدن يقوم بزيارة تفقدية للسجن المركزي ويفرج عن ... محلل سياسي يكشف عن مخطط أمريكي بريطاني إيراني خبيث في اليمن
شركة مكافحة صراصير دبي. التسويق عبر محركات البحث : الجمع بين seo و sem. شركات تصميم حدائق في الرياض.