<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

إدارة الأسر المنتجة وتنمية المجتمع في زيارة لـ سواعد الخير للتنسيق والعمل في برامج مشتركة

عدن / عدن توداي

في إطار خطة تطوير الشراكة المجتمعية بين أوساط منظمات المجتمع المدني والتنسيق مع الجهات الحكومية ذات الصلة وبث روح التعاون والعمل بروح الفريق الواحد وذلك من أجل تحقيق الأهداف المرجوة في خدمة المجتمع وتلبية احتياجاته في المشاريع ذات الجودة الشاملة والمستدامة.

زار يومنا هذا الأثنين الموافق :2023/2/5م وفد من الإداة العامة للأسر المنتجة وتنمية المجتمع ممثلاً بـ د/ لوين نصر كليب مدير عام الإدارة العامة للأسر المنتجة وتنمية المجتمع وأ/ أماني أحمد الشامي مدير إدارة الأسر المنتجة وتنمية المجتمع م/صيرة وأ/ ندى الشعبي مدير قسم التدريب والتأهيل والوفد المرافق لهم .

وكان في استقبال الوفد د/ علي الدويل رئيس مجلس إدارة مؤسسة سواعد الخير الإنسانية الذي بدوره رحب بهذه الزيارة التي تأتي بدافع التعاون المشترك لخدمة المجتمع والصالح العام .

وصرح / الدويل بأن مؤسسة سواعد الخير الإنسانية التي حصلت على ترخيص مزاولة العمل من وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل برقم (279) واعتماد رسمي من وزارة الخارجية الكويتية برقم (3611) والتي تنشط في مجالات مختلفة منها قطاع التعليم والصحة وسبل العيش والتمكين والايواء والتعمير وغيرها من القطاعات المختلفة.

مثمنا الدور الكبير والرائع والرائد الذي تقدمه الإدارة العامة للأسر المنتجة وتنمية المجتمع من مشاريع وبرامج نوعية متعددة كانت مفاتيح فرج لكثير من الأسر المنتجة والأشد ضعفاً في العديد من المحافظات .

من جانبه أوضحت د/ لوين كليب مدير عام الإدارة العامة للأسر المنتجة وتنمية المجتمع بإن الإدارة العامة تقوم بالعديد من المشاريع والأنشطة والفعاليات والبرامج التي تنشط فيها في مجال المهارات الحياتية والتأهيل والتمكين للأسر المنتجة والأشد ضعفاً. وان الغرض من الزيارة تشبيك العلاقات مع المؤسسات النشطة والتي تقوم بتنفيذ العديد من المشاريع النوعية في المحافظات المحررة والهدف الأسمى من الزيارة هو إعداد عدة مشاريع وبرامج في مجال التمكين تخدم المجتمع والصالح العام .

واعربت عن شكرها وتقديرها لمؤسسة سواعد الخير الإنسانية على كل الجهود المبذولة والتدخلات السريعة التي بدورها تسعى إلى المجتمع والتي كان آخرها مشروع صناعة الاكسسوارات في عدن .

وفي ختام اللقاء قدم م/ سالم عكف رئيس الهيئة الاستشارية في المؤسسة شكره وتقديرة للادارة العامة للأسر المنتجة وتنمية المجتمع على هذه الزيارة الطيبة التي تهدف إلى الرقي في المجتمع والاشتراك في برامج تنموية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Age, creating engaging content has become a cornerstone for successful online marketing strategies. Vitamineral – lietuviški produktai sportui ir sveikatai. Multi camera editing & render setting.