<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقاريرمقالات

لواء الأماجد والتحالف العربي .. عهد الرجال للرجال .

كتب / احمد الحسني

القيادة الناجحة و المخلصة التي تعمل بضمير وتقاتل بعقيدة ومبدأ ، وتتعامل مع جنودها بصدق ووضوح وشفافية، ولا تعتدي على رواتب افرادها وتحافظ على عتادها ورجالها
وتزرع فيهم الولاء والمحبة وتشعرهم ان هذا العتاد وهذه القوة صمام أمان للمنطقة من الاعداء الذين يتربصون بها من مكان لأذلال اهلها وفرض اجندة إيران والمشروع الفارسي في اليمن .

تلك القيادة لن تجدها الإ في ارض دثينة الشماء وبالتحديد لواء الأماجد وقائدة المغوار الشيخ السلفي العميد صالح الشاجري ذلك الرجل الذي صدق مع نفسه فصدقه افراده وصدقه التحالف العربي ، وصباح اليوم وصل وفد رفيع المستوى من التحالف العربي من القيادة المشتركة وضباط كبار ومسؤول برنامج الإعمار في اليمن بالمملكة .

لماذا لم تحظى الالوية الاخرى بمثل هذا الإهتمام والزيارة المباركة والتي ينبغي ان نسميها التاريخية للواء الأماجد الذي استطاع قائدة وافراد ان يكونو أنموذجا” للعمل الوطني الشريف ، القائد الشاجري الذي بترت قدمه في مواقع الشرف والبطولة وهو يقاتل في سبيل للدفاع عن المنطقة من المليشيات الحوثية الإجرامية ،ولازلنا نتذكر كلمة في اول جمع للمقاتلين عندما قال لن اتجه يمينا” ولا يسارا” هدفي واحد و عدوي واحد هو الحوثي والمد الفارسي في اليمن . وفي اوضاع تعيشها المحافظة غاية في التعقيد و طبول الحرب تقرع والقتال على اشده في الكلاسي والشيخ سالم بين الإخوة كان دبابات وآليات الأماجد ترمي الحوثيين وتدافع عن المنطقة بكل بسالة ، وهذه حكمة لا يتحلى بها الإ رجل صادق وهمه الأول والاخير مخافة الله والدفاع عن المنطقة .

تحية للواء الأماجد هذا الإهتمام والرعاية وتحية للتحالف العربي ممثلا” بالمملكة العربية السعودية
ونعقد فيكم الأمل لتحرير كل شبر من ارض الوطن و عهد الرجال للرجال ومرحبا” بكم في ضيافة أماجد دثينة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
The technical storage or access that is used exclusively for anonymous statistical purposes. شركة تنظيف دبي. شركة تنظيف بالبخار بالرياض 01006069927 – غسيل سجاد كنب مجالس.