<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
ساحة حرة

الحقوا الهامة الأكاديمية أحمد مهدي سالم العولقي قبل فوات الأوان

عدن توداي

كتب / محمد ناصر مبارك

الهامة الأكاديمية، الأستاذ الجامعي، المصحح اللغوي، الكاتب الصحفي الاستاذ أحمد مهدي سالم العولقي يعد أحد وأهم الكفاءات القليلة التي قلما نجد مثلها بمستوى الابداع وثبات مستوى النشاط في عطائها وأدائها. وصارت تنتظر الاهتمام وتقديم كافة اوجه الدعم لها والمساعدة السريعة لتدارك حالته المرضية وفقا والتقارير الطبية التي يحملها وتوصي بسرعة سفره للخارج لتلقي العلاج اللازم.

بعد عمر طويل من العطاء الفاعل والبذل السخي، والتضحيات الكثيرة، يعاني اليوم الاستاذ الأكاديمي احمد مهدي سالم العولقي عدة أمراض أبرزها وأخطرها فقدانه بصر عينه اليمنى، و ويعاني من أمراض القلب وعموده الفقري مما أعاق عمله وتدريسه للأجيال.

طالت معاناته وازدادت سوءاً والمسؤولون في السلطة بالمحافظة ورئاسة جامعة أبين تقف موقف المتفرج تجاهه تاركة إياه يصارع آلامه بمفرده، ولم تفتكر البتة إسهاماته الكبيرة التي قدمها للأجيال من أبناء محافظة أبين في عدة مجالات ومنها التربية، ولتعليم الجامعي، والرياضة، والاعلام، ولشباب، إلى جانب النشاطات الثقافية والأدبية وغيرها التي يقيمها وما يزال يقدم العطاء الإعلامي.

أفلا يستحق أن تمد إليه أيادي العون في محنته المرضية التي فاقت أكثر من أربع سنوات وهو يعاني بصمت، دون أن يتفوه ولو بكلمة لطلب المساعدة العلاجية..؟؟!!!

نتوجه إلى قيادة السلطة بمحافظة أبين المحافظ اللواء الركن ابوبكر حسين ورئيس جامعة أبين أ.د. محمود الميسري ووزراء الرياضة والشباب والإعلام والتعليم العالي وقيادة الدولة بسرعة إنقاذ عين الاستاذ احمد مهدي سالم العولقي أولاً قبل فقدانه البصر كليا، وقلبه وعموده الفقري ثانياً كأبسط استحقاق تجاه ما قام به من جهود جزيلة وعطاءات كبيرة يعرفها القاصي والداني، والأمل كبير في تدارك حالته بالتوجيه بعلاجه في الخارج قبل فات الأوان.

 

محمد ناصر مبارك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
التسويق عبر محركات البحث : الجمع بين seo و sem. شركات تصميم حدائق في الرياض.