<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
اخبار وتقارير

قدمها مجهول لطفل على أنها هدية.. إصابة طفل وامرأتين بانفجار قنبلة في محافظة اب

عدن توداي- خاص:
أصيب طفل وامرأتان، بجروح مختلفة، امس الجمعة، جراء انفجار قنبلة، بمحافظة إب،
وقال سكان محليون، إن طفلا وامرأتين أصيبوا جراء انفجار قنبلة يدوية، في منطقة “ظلمة” بمركز مديرية حبيش، شمال مدينة إب.

وأضاف الأهالي، أن مسلحا مجهولا قدم على متن دراجة نارية، إلى جوار منزل مواطن يدعى “يحيى الحامدي” وقام بإعطاء الطفل “يحي محمد يحيى الحامدي” (أربع سنوات) قنبلة بعد نزع الصاعق منها، طالبا منه أن يعطيها لجده وأنها “شوكلاته”، وهو الأمر الذي نفذه الطفل دون معرفة ما بيده، حتى وصل بها إلى والدته التي عرفت أنها قنبلة وقامت برميها من يده لتنفجر على الفور.

وأوضح الأهالي، أن شظايا الانفجار تسببت بإصابة جدة الطفل ووالدته والطفل الحامدي، وسط حالة من الرعب والهلع في أوساط النساء والأطفال بالمنزل وجيران المنزل.

وأشار الأهالي، إلى أن إصابة الطفل وجدته بالغة، وتم نقل المصابين إلى أحد مشافي مدينة إب عاصمة المحافظة لتلقي العلاج، لافتين إلى أن المنزل كان مليء بالأطفال والنساء، غير أن الانفجار لم يكن بالقرب من بقية الأطفال والنساء.

وتأتي هذه الحادثة، بعد أسابيع من استهداف منزل “الحامدي” بتفجير قنبلة ليلا، من قبل مجهولين، أدت لأضرار في المنزل وسيارته التي كانت مركونة بجوار بيته.

وتشهد محافظة إب الخاضعة لسيطرة الميليشيا فلتان أمني مروع، زادت معه أعمال الجريمة والقتل والنهب والسطو على ممتلكات المواطنين بمختلف المديريات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار