<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

نقابات مطابع الكتاب المدرسي تحذر من خطورة هذا الاجراء؟!

عدن توداي / متابعات
حذرت  نقابات مطابع الكتاب المدرسي في بيان لها حصلت عدن توداي على نسخة منه  حول اي توجه في طباعة المناهج الدراسية لدى جهات خاصة.

وحذرت النقابات من إعطاء الموافقه لطباعة الكتاب المدرسي للقطاع الخاص و وصفته بأنه مساهمة في هدم مؤسسة وطنية ناجحة عليها التزامات للدولة والتزامات تجاه موظفيها.

واشارت إلى أن ذلك الإجراء سيؤدي للاضرار بالنسيج الصناعي الوطني ويتوجب على الحكومة ووزارة التربية والتعليم المشاركة في دعم المؤسسة في الجانب المالي حيث ان التاخير في صرف المستحقات المالية اداء الى  توقف نشاط المؤسسة وضرورة وتوفير البدائل.

واكدت النقابات العمالية والجمعية العمومية على تمسك وزارة التربية بعدم إعطاء رخصة حقوق الطبع لأي جهة رسمية أو خاصة بصورة مباشرة أو غير مباشرة.

واضافت أنها تحتفظ بحق المقاضاة لأي جهة تخرق هذا الإلتزام في الوقت الحالي او المستقبلي حسب قانون انشاء المؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي رقم ( ٢٣٣ ) لعام ١٩٩٢م والذي يعطيها الحق الحصري في طباعة الكتاب المدرسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
The technical storage or access that is used exclusively for anonymous statistical purposes. شركة مكافحة صراصير دبي. تهتم شركة تنسيق حدائق في الرياض بتوفير تجربة مميزة للزبائن.