<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدنمقالات

في عرس آل مهدي التقى الناس من كل حدباً وصوب

(عدن توداي)

 

مقال لـ: علي منصور مقراط

 

استهل السطور بتوجيه ازكى التهاني والتبريكات للاخ العزيز عبدالله احمد مهدي بزواج نجله الخلوق احمد والتهنئة الخاصة أيضا لعميد أسرة وبيت ال مهدي الشخصية الاجتماعية صالح احمد مهدي وكافة ال مهدي الذين ابتهجوا اليوم في مدينة عدن الغالية وفي قاعة الفخامة بعرس ابنهم . واستطاعوا جذب الناس بمختلف مستوياتهم وصفاتهم الاعتبارية والرسمية لمشاركتهم أفراحهم طواعية ، وشد انتباهي تلك الحشود البشرية التي لاتتسعهم حتى قاعة اضافية أخرى إلى جانب قاعة قصر الفخامة وسعتها ٦٠٠ شخص في اعتقادي.
وتنحدر أسرة آل مهدي إلى منطقة جبلة اموزنة مديرية مودية دثينة بمحافظة أبين وهي أسرة تجارية اباً عن جد وتتميز بعلاقاتها الاجتماعية وفي منأى عن السياسة.

جسد ذلك المشهد الاجتماعي للحاضرين الذين جاؤوا من مختلف المحافظات الجنوبية من عدن إلى ابين ولحج والضالع وشبوة وحضرموت وغيرها .

ووصف المستشار الشيخ عبدالقوي الردفاني الحضور المكثف بالاستفتاء.. وانا ازكي شهادته . فقد كان الفرح رائعا فقد حضر عدد كبير من الوزراء ونواب الوزراء والوكلاء والقادة العسكريين والامنيين والمحافظين واختصر بذكر البعض وعلى رأسهم معالي وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري ووزير المالية الدكتور سالم بن بريك ومحافظ أبين اللواء ابوبكر حسين وفنان الثورة المناضل الدكتور محمد محسن عطروش.

وفي ذات الوقت تلقى الاخ عبدالله مهدي اتصالات التهاني من رئيس الوزراء معين عبدالملك ووكيل وزارة الداخلية اللواء أحمد علي مسعود والمدير التنفيذي لشركة الغاز المهندس محسن بن وهيط وأحمد الصوفي ومن قائد اللواء ١٢٣ مشاة بمحافظة المهرة العميد الركن احمد لقلم ومدير مديرية البريقة الدكتور الشوبجي واخرين هؤلاء لم يحضرون وارسلوا التهاني أذيعت في قاعة العرس ..
والأهم ما في الكلام المختصر المفيد أن ال مهدي جمعوا في مناسبتهم العزيزة الكثير من الأطراف السياسية والفرقاء الجنوبيين الذين تقابلت الوجوه وسلم على بعضهم وبالتقارب والالتقاء في مثل هذه المناسبات تصفى القلوب دون حاجة القطيعة التي تأتي من الشحن الإعلامي المفتن . فقد وصلنا الى مرحلة لاتحتمل أوضاع البلاد والعباد إلى الصراعات والاستعلاء على بعضنا البعض.. اتحدث عن الشأن الجنوبي .
وقبل الختام أشير إلى أن بيت ال مهدي بيت خير ويحبون أن يجمعون ولا يفرقون . .. تحية لهم ومرة اخرى نرفع إليهم التهاني والتبريكات ودام الله الإفراح والمسرات وجنبنا الفتن والتشظي والانقسامات والويلات وسلاااام مني عليكم ياحبايب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
The technical storage or access that is used exclusively for anonymous statistical purposes. شركة مكافحة صراصير دبي. تهتم شركة تنسيق حدائق في الرياض بتوفير تجربة مميزة للزبائن.