<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظاترياضة

غيثان يطلع على سير العمل في ملعب الشهداء بأبين

أبين  (عدن توداي) أنور سيول

اطلع الاستاذ حسن منصر غيثان الكازمي، رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين، صباح اليوم، على سير العمل في مشروع تأهيل ملعب الشهداء بمحافظة أبين، في إطار حرص قيادة انتقالي أبين على الوقوف على جميع مجريات العمل في المشروعات الحيوية والتنموية التي تخدم المواطنين في المحافظة.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها بمعية مدير مكتب الشباب والرياضة بمحافظة أبين الكابتن أحمد صالح الراعي لملعب الشهداء، والاطلاع على كل التفاصيل ومراحل الإنجاز فيه.

ورافق غيثان في الزيارة الاستاذ محمد العمود عضو الجمعية الوطنية والاستاذ ناصر عاطف والاستاذ عبدالرقيب السنيدي مدير أدارة الشباب والطلاب والكابتن وجدي مهدي والكابتن عامر الكيلة والكابتن منصور حيدرة والكابتن أحمد ماطر والكابتن سعيد رمضان.

واستمع الاستاذ غيثان من الكابتن الراعي لشرح حول ما تم إنجازه من أعمال الانشائية للملعب، والخطط التي يتم تنفيذها وفق أحدث التقنيات المستخدمة، وبما يلبي تطلعات واحتياجات أهالي المحافظة.

وشدّد غيثان على ضرورة الانتهاء من كل الأعمال الإنشائية والخدمية والتجهيزات المطلوبة لملعب الشهداء الرياضي، بحسب المدد الزمنية المتفق عليها دون تأخير.

الجدير بالذكر أن الكلفة الإجمالية للمشروع بلغت 650 مليون ريالاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
شركة مكافحة صراصير دبي. Verhuizen kan onverwachte uitdagingen met zich meebrengen, zoals vertragingen of problemen met het nieuwe huis.