<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

مؤسسة أبين للتنمية تنفذ حملة توعوية وعمل ملصقات عن مخاطر إطلاق الاعيرة النارية بزنجبار

أبين (عدن توداي) خاص

في اطار الحملة التوعوية التي أطلقها مدير عام فرع مكتب وزارة الاعلام محافظة أبين الدكتور/ ياسر باعزب تحت شعار “معا” لمنع إطلاق الاعيرة النارية في الافراح والمناسبات”،وبناء على توجيهات محافظ محافظة أبين في مشاركة مختلف شرائح المجتمع واسهاما من مؤسسة أبين للتنمية نفذ شباب متطوعون حملة توزبع ملصقات توعوية حول مخاطر الرصاص إطلاق الاعيرة النارية في الهواء في المناسبات او غيرها وما تسببه ظاهرة إطلاق الرصاص العشوائي من وفيات وإصابات..

وتحت إشراف نفذت المديرة التنفيذي لمؤسسة أبين للتنمية الأستاذة المحامية/ نورا جمال العمودي طاف شباب المؤسسة بعدد من شوارع مدينة زنجبار عبر توزيع البروشورات والملصقات التعريفية بخطورة الأعيرة النارية في الاماكن العامة وعدد من الشوارع وسوق المدينة وحث العامة عن الابتعاد عن حمل السلاح وخطورة إطلاق الرصاص في الهواء وما يسببه الرصاص الراجعة من قتل للنفس وإصابات بالغه..

ودعا الفريق التوعوي كافة شرائح المجتمع في مدينة زنجبار بالالتفاف والوقوف صفاً واحداً، لمنع هذه الظاهرة السلبية في المجتمع الأبيني المسالم والطيب، وتكثيف الجهود لدعم هذه الحملة لتختفي من حياتنا، وداعياً الجميع إلى المساهمة في توعية الآخرين عن ممارسة هذه السلوكيات السلبية الغير نافعة، وحمل السلاح وإطلاق الرصاص الحي وما ينتج عنه من مخاطر

من جهتهم عبر أهالي مدينة زنجبار عن ترحيبهم بهذا النشاط التوعوي من قبل منظمات المجتمع المدني بخطورة حمل السلاح وإطلاق الاعيرة النارية بصورة عشوائية في المناسبات والافراح وهو سلوك غير حضاري وينتج عنه مأسي للاخرين..

علماً بأن الحملة سوف تستمر لأسبوع لتعم باقي المناطق مساهمة في التوعية من مخاطر الرصاص العشوائي واختفاء هده الظاهرة السلبية في محافظة أبين عامة..

إعلام المؤسسة..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Hgh x2 – tai somatotropino (augimo hormono) alternatyva, kuri padeda pagerinti raumenų atsistatymą po treniruotės. Basic to intermediate knowledge. Image source social media.