<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقاريرشكاوي المواطنين

طالب يمني في ماليزيا يشكو حرمانه من مستحقاته المالية لأكثر من عام

عدن توداي/خاص:

شكى أحد الطلاب اليمنيين المبتعثين للدراسة إلى ماليزيا، الاربعاء، من مواصلة الملحقية الثقافية لليمن في كوالالمبور حرمانه من مستحقاته المالية أسوة ببقية الطلاب.

وقال الباحث معاذ عبد الفتاح الذي يحضر الدكتوراه في تخصص الأمن السيبراني للشبكات والأجهزة الذكية في جامعة(UTM ) الماليزية، في منشور على“فيسبوك”، “شهر بأكمله وأنا أتجرع الضيم بصمت، استنفذت كل الوسائل الممكنة بالإقناع لإنصافي، ولم يكن أمامي من خيار سوى أن أرفع صوتي بالأنين هنا، لم تكن الكتابة بمداد القهر هي أول ما أفعله بل كانت أخر الوسائل”.

وأضاف، ” مايزيد عن شهر منذ استلام الطلاب مستحقاتهم للربع الأول 2022م وأنا أتصرف بهدوء واتابع الملحق الثقافي د.عبدالله الذيفاني ذهبت إلى مكتبه مرات عدة اطلب منه الإيفاء بإلتزامه الاخلاقي والقانوني وصرف مستحقاتي”.

وتابع، “تحدثت لشخصيات إجتماعية وازنة ليتحدثوا معه وبالفعل تحدثوا معه، زملاء طلاب تحدثوا معه أيضا، أرسلت له عبر الإيميل وعبر الوتس اب، لكنه متعنت ولايبدي أي مرونة ولا ندري ما السبب وراء هذا التعنت، توقف عن مشاهدة رسائلي في الوتس اب منذ 19يناير 2023م ولم يعد يشاهد حتى رسائلي ولا يكترث لما يحل بي أو أقول!!”

وأشارعبد الفتاح، في وقت سابق، إلى أنه تم إيقاف مستحقاته بسبب نشره منشور سابق ينتقد فساد وزارة التعليم العالي وتخصيص المنح لأقارب الوزير في بداية عام 2022، حيث تم استدعائه من قبل الملحقية الثقافية للمحاسبة واسقاط اسمه من وزارة التعليم العالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
مؤسسة أبين للتنمية تقدم أجهزة إلكترونية لمسجد قرية الفرش في مديرية لودر استشاري قلب مصري يحذر من إعطاء جرعة "البنسلين" طويل الامد بداعي الحمى الرماتزمية مواعيد مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 القنوات الناقلة والمعلقين تنفيذية مؤتمر حضرموت الجامع بمديرية مدينة المكلا و رؤساء أحياء فوه يقترحون حلولًا لمشكلة انقطاع المي... جمعية الحكمة اليمانية الخيرية توزع سلال غذائية في مناطق فقيرة ولأول مرة يصلهم دعم انساني منذ بدء الح... الرياضة في أماجل حقيبتها مفخخة بالهموم ووجدي دهمس يصرخ ! مؤسسات د. عمر بامحسون تكرم السلطة المحلية بحضرموت ومكاتب الوزارات الحكومية و «شركاء النجاح» الحملة الأمنية بقيادة العميد حمدي شكري تقوم باتلاف كمية من الخمور الخارجية وبامر قضائي. تنفيداً لتوجيهات معالي النائب العام...رئيس نيابة شمال عدن يقوم بزيارة تفقدية للسجن المركزي ويفرج عن ... محلل سياسي يكشف عن مخطط أمريكي بريطاني إيراني خبيث في اليمن
شركة مكافحة صراصير دبي. شركه فك وتركيب باركيه في الرياض.