<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
رياضة

مربع ذهبي ناري في بطولة غرب آسيا للناشئين

يستضيف ملعب الأمير محمد بن فهد بالسعودية، اليوم السبت، مباراتي الدور نصف النهائي للنسخة الثامنة من بطولة غرب آسيا للناشئين تحت 17 سنة، التي تستضيفها المملكة بمشاركة 9 منتخبات.

المباراة الأولى ستقام في تمام الثالثة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بين المنتخبين اليمني بطل المجموعة الثالثة والمنتخب السوري وصيف المجموعة الثانية.

وتأهل منتخب سوريا بصفته أفضل صاحب مركز ثانٍ في المجموعات الثلاث، برصيد 3 نقاط وفارق أهداف +3، بفوز وحيد في المجموعات على المنتخب الفلسطيني (6-0) وخسارته أمام الإمارات (1-4).

وتأهل المنتخب اليمني، بطلا عن المجموعة الثالثة، بالعلامة الكاملة (6 نقاط) بعد فوزه على الأردن (3-1) وعلى البحرين (5-0).

وتقام المباراة الثانية عند السابعة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، بين المنتخبين السعودي بطل المجموعة الأولى والمنتخب الإماراتي بطل المجموعة الثانية.

وصعد الأخضر إلى المربع الذهبي، برصيد 6 نقاط من فوزين على العراق ولبنان.

وبالعلامة الكاملة أيضًا، تأهل المنتخب الإماراتي بطل المجموعة الثانية، إلى الدور نفسه، بعد فوزه على فلسطين (2-0) وسوريا (4-1).

والفائز من المباراة الأولى سيقابل الفائز من المباراة الثانية، في نهائي البطولة بنسختها الثامنة.

يذكر أن النسخة السابعة التي أقيمت في الأردن عام 2019، توج بلقبها المنتخب السعودي، وحل المنتخب الأردني ثانيا، بينما جاء منتخب سوريا في المركز الثالث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
The technical storage or access that is used exclusively for statistical purposes. شركة مكافحة صراصير دبي. شركة تنظيف بالبخار بالرياض 01006069927 – غسيل سجاد كنب مجالس.