<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

مؤتمر حضرموت الجامع ينعي عضو هيئته العليا اللواء الركن سالم سعيد المنهالي

 

المكلا/عدن توداي /خاص

نعى مؤتمر حضرموت الجامع، إلى كافة أبناء حضرموت في الداخل والمهجر عضو هيئته العليا اللواء سالم سعيد المنهالي ، الذي وافته المنية، اليوم، في المملكة العربية السعودية الشقيقة.

نص النعي:

بسم الله الرحمن الرحيم

(كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ ۗ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ ۖ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ ۗ وَمَا الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلَّا مَتَاعُ الْغُرُورِ) .

بحزن عميق وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره , ينعي مؤتمر حضرموت الجامع، إلى كافة أبناء حضرموت في الداخل والمهجر، اللواء سالم سعيد المنهالي , عضو هيئته العليا وأحد الشخصيات الوطنية والقيادات العسكرية والأمنية البارزة ، الذي وافته المنية، اليوم الأربعاء في المملكة العربية السعودية الشقيقة .

لقد كانت مسيرة حياة فقيدنا الراحل حافلة بالكثير من المواقف الوطنية ، والعطاءات الإنسانية ، والإسهاماتٌ المتعددة في مختلف المهام والمسؤوليات التي تولاها وحقب زمنية مختلفة وفي أصعب الظروف سواء في المؤسسة العسكرية أو جهاز الأمن و الشرطة تنقل خلالها في العديد من المواقع وفي محافظات ومناطق متعددة من الوطن أو لدى التحاقه بالعمل الإداري والتنفيذي كوكيل لمحافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء , ولقد اتسم – رحمه الله – بالشجاعة، والكرم، وبسمو الخلق والتفاني، وبالتواضع والتسامح، وحافظ على علاقة مميزة مع كافة القوى والشخصيات، وترك الأثر الطيب في كل موقع وعمل شغله , مما جعله موضع احترامٍ وتقديرٍ من الجميع .

إننا في مؤتمر حضرموت الجامع ونحن ننعي اللواء سالم سعيد المنهالي ، لا يسعنا إلا أن نتوجه بتعازينا الخالصة، ومواساتنا الصادقة لأولاده وجميع أفراد أسرته الكريمة وأقاربه، ومحبيه، بهذا المصاب الجلل وندعو الله أن يلهم الجميع الصبر والسلوان.

سائلين الله في عليائه أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وغفرانه، أن يتقبله مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين..

إنا لله وإنا إليه راجعون.

مؤتمر حضرموت الجامع

المكلا – 1 فبراير 2023م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
How to build a socially responsible business : sociopreneur. Vitamineral – lietuviški produktai sportui ir sveikatai. Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click.