<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

مدير تربية تبن في زيارة تفقدية لمدرسة ثانوية صبر بلحج .

لحج- عدن توداي- فهد العكمه

فى إطار الحرص على متابعة سير العملية التعليمية بمدارس تربية تبن ، تفقد صباح اليوم الاستاذ محفوظ علي الكيلة مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية تبن بلحج سير العملية التربوية والتعليمية في مدرسة ثانوية صبر للبنين

وخلال الزيارة أوضح مدير إدارة التربية والتعليم بتبن الأستاذ محفوظ الكيلة أثناء الطابور الصباحي لمدرسة ثانوية صبر أن السلطة المحلية بالمحافظة والمديرية والقيادة التربوية والتعليمية بالمحافظة والمديرية يولون اهتماما كبيرا في دعم واستقرار العملية التعليمية وتحسينها والارتقاء بها .مثمنا :” تفني الجهود المبذولة من المعلمبن في تأدية عملهم لأجل أبناءه الطلاب ، رغم معاناتهم جرى الظروف المعيشية ، حاثا:” الطلاب على احترام المعلم و وبذل مزيدا من الجهود في تنمية قدراتهم التعليمية والمعرفية ، وذلك من خلال المشاركة الفاعلة في الفصل الدراسي ، والمطالعة المستمرة. ، والالتزام باللوائح والأنظمة والانضباط.

من جانبه الأستاذ عواد العزيبي مدير إدارة مدرسة ثانوية صبر مرحبا بريارة مدير تربية تبن ومرافقه الأستاذ فهد العكمه رئيس قسم الاعلام التربوي وما تحمله الزيارة التفقدية من دعم وتعزيز للطاقم التعليمي والاداري والطلابي ، مضيفا استراتيجية المدرسة للتعليم الثانوي بالمنطقة ومشاركتها في الفعاليات والأنشطة على المستوى المحلي والخارجي إلا أنها محجوبة من برامج المنظمات وكذلك التغذية المدرسية التي ستساعد الكثير من الطلاب المدرسة. كما تطرقت الزيارة إلى تفقد الغرف التعليمية والاستماع إلى الطلاب ومعاناتهم الدراسية
وتجدر الإشارة إلى أن مدرسة ثانوية صبر تأسست عام 2001 بتمويل المجلس المحلي حيث يبلغ عدد طلابها 1020 طالبا للتعليم الثانوي بنين .

الإعلام التربوي م تبن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Saúde e bem estar. Another area where augmented reality shines is medical imaging. Perfect click – photography learning institute.