<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

مكتب حماية البيئة بأبين يدشن يوم غد برنامج فعالياته بمناسبة اليوم الوطني للبيئة

زنجبار (عدن توداي) أحمد مهدي سالم

برعاية وزير المياه والبيئة المهندس توفيق الشرجبي، واللواء أبوبكر حسين سالم محافظ أبين ينظم مكتب الهيئة العامة لحماية البيئة بأبين برنامجًا يضم عدة فعاليات بمناسبة اليوم الوطني للبيئة تحت شعار ” تغير المناخ يعني تغيرًا في أنماط الحياة “.
وقد صرح لنا م.ناصر الصاعدي مدير عام مكتب حماية البيئة في المحافظة عن برنامج مكتبه لهذا العام:
– حرصنا هذه المرة على تنويع أكثر في برنامج الفعاليات ليشمل بعض المناطق الأبعد، وصباح يوم غد السبت يبدأ التدشين في زنجبار بتوزيع نشرات وملصقات لأفراد المجتمع بالتعاون والتنسيق مع شباب الكشافة، وفي يوم الأحد سنرعى مباراة رياضية بين حسان ونادي الفجر في كرة القدم على ملعب البلدية على كأس اليوم الوطني للبيئة بعد التنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة.
وأضاف م.الصاعدي:
– وفي يوم الاثنين سنقيم ورشة عمل عن تأثير التغيرات المناخية على البيئة ومواردها.. ومكان الفعالية في قاعة نور بزنجبار، وفي اليوم التالي نفتتح حديقة روضة جعار بالتعاون مع مكتب التربية والتعليم، وهناك ندوة علمية نقيمها في في جامعة أبين تخت عنوان ” مخاطر التغير المناخي على البيئة، ودور الإنسان في الحد منها.. وندعو المجتمع في أبين أن يحس التفاعل مع فعالياتنا البيئية لكونها تخدم الصالح العام، وتعمل توعيةً وتذكيرًا بأهمية الحفاظ على البيئة التي صار معظم العالم منشغلًا بها من منطلق حرصه على إيجاد مجتمع نظيف خالٍ من الملوثات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
The technical storage or access that is used exclusively for anonymous statistical purposes. شركة مكافحة صراصير دبي. شركات تصميم حدائق في الرياض.