<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

إعلامي عراقي يكشف حقيقة نقل حسن إيرلو عبر طائرة للحشد الشعبي من مطار صنعاء

(عدن توداي) خاص:
كشف الإعلامي العراقي عن معلومات جديدة في واقعة إخراج السفير الإيراني لدى الحوثيين في صنعاء حسن إيرلو على متن طائرة تابعة للحشد الشعبي العراقي .

وقال الإعلامي العراقي سفيان السامرئي رئيس موقع بغداد بوست، إن السفير الإيراني حسن إيرلو قتل في صنعاء بضربة جوية للتحالف العربي، خلال اجتماع له بقيادات كبيرة في الحرس الثوري .

وأشار السامرئي إلى أن من قاموا بإخلاء السفير الإيراني حسن إيرلو من صنعاء يمتلكون صوراً لجثته وهي بحالة تمزق، بعد استهداف الاجتماع الذي كان يقيمه بصنعاء .

واضاف: “الجانب العراقي الذي قام بإخلاء حسن إيرلو عبر طائرة عسكرية عراقية بتفاهم مع السعودية لديه صور لجثة السفير الايراني بحالة تمزق إثر ضربة عسكرية حدثت وفق معلومات استخبارية عن اجتماع كبير لقيادات الحرس الثوري وعصابات حزبالة في اليمن وتم فحص الجثة في مطار البصرة بعد نقلها من صنعاء”.

وأنهت هذه المعلومات التي كشفها الإعلامي العراقي سفيان السامرئي جميع الروايات التي اختلفت حسب توجه كل مصدر، حيث أنهت هذه المعلومات جميع التكهنات عن وفاة إيرلو بفايروس كورونا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Basic to intermediate knowledge. 5 benefits of digital transformation in business business gossips. Auginkite raumenis ir deginkite riebalus.