<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

قيادة قوات حرس المنشآت تناقش خطة الانتشار بعدد من المرافق الحكومية

ترأس العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حرس المنشآت الحكومية اجتماعا لقيادة القوات لمناقشة خطة الانتشار الأمني في عدد من المرافق والمؤسسات الحكومية.

وفي بداية الاجتماع رحب العميد أحمد بن عفيف بالحاضرين مشيدا بالجهود المبذولة لتأمين المرافق والمؤسسات الحكومية في العاصمة عدن ومحافظة لحج.

وشدد قائد قوات حرس المنشآت على ضرورة تنفيذ المهام الأمنية بحسب الخطة التي وضعت مؤكدا بأن المرحلة المقبلة هاما جدا وعلى الجميع بذل المزيد من الجهود.

وناقش الاجتماع المعوقات وأهم الإنجازات لقوات حرس المنشآت خلال الفترة الماضية والجاهزية الأمنية رغم انقطاع المرتبات.

كما ناقش المجتمعون التجهيز لاستلام المنشآت الحكومية في محافظة أبين ضمن خطة الانتشار الأمني لقوات حرس المنشآت في المحافظات الجنوبية حيث تعتبر قوات حرس المنشآت ذات كفاءة عالية وخبرة اكتسبتها من خلال العمل والدورات التدريب المستمر لكل منتسبيها في مجال تأمين المنشآت.

وفي ختام الاجتماع أكد قائد قوات حرس المنشآت أن هناك ترتيب وتنسيق بين الوحدات الأمنية في المحافظات الجنوبية للعمل كفريق واحد لتحقيق أمن واستقرار تحت إشراف التحالف العربي وقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Perfect click – photography learning institute. 6 customer engagement hacks to boost d2c success. Tai yra daugiau nei tik svorio mažinimo papildas – tai jūsų partneris kelyje į gerovę ir pilnavertį gyvenimą.