<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

الاعلامي الشماخي: كل مايحصل في ابين من جبايات سببها محافظ المحافظة..

عدن توداي/خاص:
قال الناشط والكاتب الصحفي / ناصر الشماخي ان كل مايحصل في محافظة ابين من جبايات على طول المحافظة سببها محافظ المحافظة اللواء / ابوبكر حسين لانه المسؤول الاول عن المحافظة ورئيس اللجنة الامنية فيها.

مؤكدآ ان صمت المحافظ عن هذة الجبايات ليس من فراغ بل هو من شرعن للكثير من القيادات ان تنتهج هذا النهج تحت مظلة سندات رسمية من السلطة المحلية والتي يكون المحافظ هو رئيس الهرم فيها.

مضيفآ ان هناك من يتحدث عن الجبايات التي اصبحت ابين السباقة فيها ولايعلم من هو من الذي شرعن هذه الجبايات بسندات رسمية من السلطة المحلية بالمحافظة .

مطالبآ من اعضاء المجلس المحلي بالمحافظة اذا كان هناك اعضاء يهمهم امر المحافظة بعقد جالسةطارئة وعلنية مع المحافظ يحضرها الاعلاميين من ابناء المحافظة وحط النقاط فيها على الحروف امام هذة الجبايات التي تستبيح المحافظة ونقلها للراي العام بكل شفافية بعيدآ عن المصالح الشخصية كي تعود لابين ابتسامتها الوضاءة التي تاهت وترنحت حاليآ بين هذة الجبايات كل لحضة وثانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
The technical storage or access that is used exclusively for anonymous statistical purposes. شركة مكافحة صراصير دبي. شركة تنظيف بالبخار بالرياض 01006069927 – غسيل سجاد كنب مجالس.