<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

الحامد يناقش استعدادات المؤسسة العامة للكهرباء بأبين لمواجهة أحمال الصيف القادم

أبين (عدن توداي) خاص

أكد الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة أبين الاخ مهدي الحامد على أهمية استعداد المؤسسة العامة للكهرباء والعمل على صيانة الشبكات الداخلية والمحولات لمواجهة أحمال وأعباء الصيف القادم.

وناقش الحامد مع مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء بمحافظة أبين الاخ محمود مكيش أوضاع محطات الكهرباء بالمنطقة الوسطى ومديرية أحور وماتواجهه من معضلات وسبل المعالجات التي ستعمل على تجاوزها.

كما أشاد الحامد، بالدور المتميز والجهود الكبيرة المبذولة من قبل مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء محمود مكيش على ما يبذله من جهود وحنكة في إدارة الأزمات الراهنة التي تتعرض لها المؤسسة سواء في نقص مادة الديزل أو حجم الطلب على الطاقة التوليدية بما يسهم في تخفيف معاناة المواطنين الخارج عن إطار المؤسسة وإمكانياتها.

من جانبه أشار مكيش أن من أهم عوامل استقرار التيار الكهربائي هو توفر مادة الديزل وثبات تشغيل خط عدن أبين لضمان ساعات تشغيل أكثر طوال اليوم..

و استعرض مكيش ما قامت به المؤسسة العامة للكهرباء من توفير مواد شبكة داخلية ومحولات وأعمدة لمواجهة أي طارئ خلال الصيف القادم ..

وأوضح مكيش أن المؤسسة العامة للكهرباء عملت على بناء سور لمحطة كهرباء أحور وبناء غرفتين وكذلك شراء سيارة لنقل عمال الصيانة حيث يأتي ذلك ضمن خطتها لتطوير البنية التحتية للمحطة.

محمد ناصر مبارك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Perfect click – photography learning institute. One of the primary drivers of ott subscription pricing is the tiered structure. Sonic forces running game store9.