<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظاتاخبار وتقارير

شرطة حديرية شحن تضبط مطلوب لأمن حضرموت

المهرة/عدن توداي/خاص

قام رجال البحث الجنائي بضبط المدعو ه ع ه ا من ابناء تعز. في مديرية شحن وذالك اثناء الاشتباه فيه من خلال تواجده في احدى الاماكن المشبوهه في وقت متأخر من الليل .

واكد الرائد دكتور رشيد الصلاحي مدير البحث م شحن بان من خلال اتخاذ الاجراءات الاوليه مع المذكور تم ضبط بحوزته مواد مفتته لبلاكات السيارات والتي تعد تلك المواد خاصة تستخدم في كسر فريمات وزجاجات السيارت بكل يسر وسهوله ودون اصدار اي اصوات لعملية الكسر ومن ثم القيام با السرقات من داخل السيارات. وان المذكور كان ينوي القيام بممارسة السرقات في مديرية شحن ولكن يقضة رجال البحث الجنائي بالمديرية جعلتهم تقوم با القبض على المذكور فور وصوله الى المديرية قبل قيامه بأي اعمال سرقات
واكد الدكتور الصلاحي بان من خلال البحث والتحري عن المذكور. تبين بانه قام بجرائم السرقات في المكلا وان المذكور مطلوب لدى امن المكلا في ججرائم السرقات وان المذكور من اصحاب السوابق في السرقات.
وحذرت شرطة شحن كافة المواطنين بأخذ الحيطة والحذر من عدم ترك اي اغراض ثمينه اومبالغ داخل سيارتهم كون ذلك تجعلها عرضه للسرقه بكل يسر وسهوله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Testogen testosterono stimuliatorius. Perfect click – photography learning institute. However, success with these emerging technologies requires careful planning, investment, and strategy.