<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

المدير العام يلتقي بقيادة مكتب الصحة والمستشفى بلودر

لودر ( عدن توداي) الخضر البرهمي

التقى صباح يوم أمس الأحد الأستاذ ناصر عوض موسى علوي مدير عام مديرية لودر بالأخ محمد عبدالله مزاحم مدير مكتب الصحة لودر والدكتور نبيل حسين الكازمي مدير مستشفى الشهيد محنف ، حيث تم مناقشة العديد من القضايا التي تهم القطاع الصحي بالمديرية

وخلال الزيارة التفقدية استمع موسى من مزاحم والكازمي إلى أبرز الأعمال التي يقوم بها مكتب الصحة في المديرية وكذلك الخدمات التي يقدمها مستشفى الشهيد محنف ، وكان من اهمها المشاريع الإنشائية المنفذة خلال العام ٢٠٢٢م في القطاع الصحي بالمديرية.

كما اطلع مأمور لودر على خطة السير لتنفيذ حملة توزيع الناموسيات المشبعة بالمبيدات في المديرية ، الذي ينفذه البرنامج الوطني لمكافحة الملاريا بتمويل من الصندوق العالمي ، لمكافحة الإيدز والسل والملاريا عبر منظمة الهجرة الدولية.

بدوره أثنى مدير عام المديرية الأستاذ ناصر عوض موسى على جهود مكتب الصحة ومستشفى الشهيد محنف لودر مؤكدا على تذليل الصعوبات التي تواجهما والتنسيق الدائم مع الجهات ذات العلاقة سواء في المديرية أو المحافظة أو المركز لتلبية الاحتياجات الخاصة بالقطاع الصحي .

رافق مدير عام المديرية الأستاذ علي عبدالله ناصر مدير مكتب التربية والتعليم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Perfect click – photography learning institute. As a child, sanjay solanki was always fascinated by the idea of entrepreneurship. Sonic forces – running game 4.