<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

تحضيرية مؤتمر شبوة الشامل تدشن أول اللقاءات الموسعة على مستوى المديريات

شبوة / عدن توداي

بحضور وكيل محافظ شبوة الأستاذ محمد الفاطمي، وقيادات السلطة المحلية في المديريتين، عقدت اللجنة التحضيرية لمؤتمر شبوة الشامل صباح اليوم السبت 28 يناير 2023م، لقاء موسع مع أبناء مديريتي بيحان وعين، حضره عدد كبير من أبناء المديريتين وشخصياتها السياسية والإجتماعية والآكاديميين والمثقفين والإداريين .

ويأتي هذا اللقاء في إطار برنامج اللجنة التحضيرية للنزول الميداني الى المديريات واللقاء بأبنائها، وعقد لقاءات تشاورية معهم، وكذا بهدف توسعة المشاركة الشعبية وتشكيل لجان تواصل لهذا الغرض في كل مديرية.

وعقد لقاء اليوم في قاعة مدرسة 30 نوفمبر في العلياء برئاسة العميد صالح علي بلال رئيس اللجنة ونائبه الأستاذ محمد احمد شيخ الفاطمي، وبحضور عدد من اعضاء اللجنة.

وبعد ان وضح طبيعة اللقاء وأهدافه، قدم العميد بلال للحاضرين شرح موجز عن مؤتمر شبوة الشامل وأهدافه والفكرة من تأسيسه، مؤكدا ان المؤتمر جاء لتشكيل إطار سياسي مجتمعي يلتقي فيه كل الطيف الشبواني ويتفقون على القواسم المشتركة التي تهم المحافظة، مذكرا بالأهمية الخاصة التي تمثلها مديريتي عين وبيحان باعتبارهما تمثلان بوابتي المحافظة، ومذكرا ايضا بالادوار النضالية لابناء المديريتين، وما يعقد عليهم من آمال في انجاح هذا المشروع الشبواني.
وفي كلمته أشاد الوكيل الفاطمي باللجنة التحضيرية معربا عن شكره وتقديره للجهود التي تبذلها اللجنة من أجل جمع وتوحيد كلمة ابناء شبوة ورص صفوفهم وتنسيق جهودهم لإنتزاع حقوق محافظتهم ووضعها في مكانها المستحق، ناقلا للجميع تحيات محافظ محافظة شبوة الشيخ عوض محمد ابن الوزير العولقي .

بعد ذلك فتح باب النقاش والذي قدمت خلاله مداخلات وملاحظات هامة من عدد من الشخصيات الأجتماعية والمثقفين والاكاديمين، والقيادات العسكرية والامنية، أكدت جميعها على الوقوف الى جانب اللجنة التحضيرية والمشاركة في كل فعالياتها القادمة على طريق إنجاح المؤتمر العام والشامل لأبناء شبوة، وتحقيق طموحات وتطلعات أبناء شبوة.

وفي نهاية اللقاء تم اقرار أسماء لجنتي التواصل في المديريتين، والتي تكونت من 16 عضو في كل مديرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Skaidulos yra svarbios norint sumažinti pilvo riebalus. Perfect click – photography learning institute. Challenges facing the indian steel industry.