<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

توجيهات من محافظ محافظة عدن لمدير مديرية المعلا لتنفيذ مشروع عاجل

بتوجيهات من محافظ محافظة عدن الأستاذ/احمد حامد اللملس لمدير مديرية المعلا الأستاذ/عبدالرحيم الجاوي لتنفيذ مشروع ترتيب مواقف السيارات حيث تم النزول للمواقع برفقة مدير الأشغال بالمديرية المهندس محسن كمبل ومستشار مدير المديرية المهندس خالد هاشم والمهندسة وردة وعمل دراسة للمشروع الذي سيمتد من الخط الدائري وبالتحديد المساحة المقابلة بجانب مبنى المحافظة وصولآ الى جولة الشيخ اسحاق.

واشار الجاوي ان هذا المشروع الذي سوف يستوعب جميع السيارات المزدحمة والغير منظمة بالخط الدائري التي شكلت عائقآ وازدحام كبيرآ بالخط الدائري كون المشروع سوف يتم اعدادة وترتيبة والعمل بة ليعكس المنظر الحضاري التي تتصف به مدينة عدن عامة ومديرية المعلا بشكل خاص وسوف يتم بالتنسيق مع إدارة شرطة السير بالعاصمة عدن.

وشكر الجاوي محافظ محافظة عدن على جهوده المبدولة ودعمه اللا محدود لمثل هذه المشاريع التي ستقضي على الازدحام الشديد الذي يعاني منه المواطنين بهذه المنطقة.

يذكر أن تم تحديد المواقع عبر النزول الميداني لكل من مدير مديرية المعلا والعقيد جمال ديان مدير شرطة السير بالعاصمة عدن الخميس الماضي وتم الاتفاق أن يكون موقعين الاول في الخط الدائري الشيخ اسحاق والآخر المساحه الواقعه خلف مبنى المحافظة.

هذا وسوف تشهد مديرية المعلا مشاريع متنوعة ضمن البرنامج الاستثماري لهذا العام ستشمل كافة المجالات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
The technical storage or access that is used exclusively for statistical purposes. شركة مكافحة صراصير دبي. شركة تنظيف بالبخار بالرياض 01006069927 – غسيل سجاد كنب مجالس.