<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

نائب أمريكي: واشنطن قد تضرب الحوثيين في حالة حدوث هذا الأمر

قال العضو البارز في لجنة الشؤون الخارجية بمجلس النواب: “إذا استمرت الهجمات، خاصة على القوات أو السفن الأمريكية، وما إلى ذلك، أعتقد أنكم ستروننا نعود إليها مباشرة”.

وأضاف النائب جريج ميكس (ديمقراطي من نيويورك)، كبير الديمقراطيين في لجنة الشؤون الخارجية بمجلس النواب، إن الولايات المتحدة يمكن أن تضرب الحوثيين داخل اليمن إذا استمرت هجماتهم على ممرات الشحن – والأفراد أو السفن الأمريكية على وجه التحديد.

وقال ميكس لموقع جوش انسايدر: “إذا استمرت الهجمات، خاصة على القوات أو السفن الأمريكية، وما إلى ذلك، أعتقد أنكم ستروننا نعود إليهم مباشرة”.

وتابع ميكس رداً على سؤال عما إذا كان يعتقد أن على الولايات المتحدة إعادة تصنيف الحوثيين كمجموعة إرهابية “أعتقد أن الرئيس يفعل الشيء الصحيح”، وقال “الرئيس ينتقم ويعود ويخبرهم، بشكل لا لبس فيه، أنه من الأفضل أن تتوقفوا عن ذلك”. إذا واصلت هذا، فسوف تعاني من العواقب. أعتقد أن هذا ما يجب القيام به.

أطلقت جماعة الحوثي المدعومين من إيران صواريخ أصابت ناقلة وقود تجارية في البحر الأحمر يوم الأربعاء، في أحدث سلسلة من الهجمات على ممرات الشحن الإقليمية التي دفعت السفن الحربية الأمريكية إلى التدخل في المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. Digital content creator. Uuigftdyfiu6c6ru76gtgc95cvtyfg ggg gygyutf gygfytfty gfytftf ftftf fytfytf gfyfyt gfytf.