<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

التوجيه بانتشار قوات أمنية في احدى مديريات شبوة

شبوه / عدن توداي

بتوجيهات محافظ شبوة الشيخ عوض بن الوزير، انتشرت قوات أمنية، صباح اليوم الأحد، في مديرية الصعيد، وذلك لتثبيت دعائم الأمن والاستقرار وفض النزاعات القبلية بالمديرية.

وأشرف مدير الشرطة بالمحافظة العميد الركن فواد النسي، على انطلاق القوة الأمنية من مدينة عتق إلى الصعيد، بقيادة قائد معسكر الأمن العقيد أحمد هشله المصعبي للتدخل في قضية قبلية بين ال فريد.

وأوضح العميد الركن النسي إلى استتباب الأمن والاستقرار في شبوة من خلال عمل جميع الأجهزة الأمنية جنبا إلى جنب، مؤكدا عدم السماح بأي اختلالات أمنية من أي نوع ومن أي طرف، مثمنا دعم المحافظ بن الوزير للقوات الأمنية والعسكرية في المحافظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
استشاري قلب مصري يحذر من إعطاء جرعة "البنسلين" طويل الامد بداعي الحمى الرماتزمية مواعيد مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 القنوات الناقلة والمعلقين تنفيذية مؤتمر حضرموت الجامع بمديرية مدينة المكلا و رؤساء أحياء فوه يقترحون حلولًا لمشكلة انقطاع المي... جمعية الحكمة اليمانية الخيرية توزع سلال غذائية في مناطق فقيرة ولأول مرة يصلهم دعم انساني منذ بدء الح... الرياضة في أماجل حقيبتها مفخخة بالهموم ووجدي دهمس يصرخ ! مؤسسات د. عمر بامحسون تكرم السلطة المحلية بحضرموت ومكاتب الوزارات الحكومية و «شركاء النجاح» الحملة الأمنية بقيادة العميد حمدي شكري تقوم باتلاف كمية من الخمور الخارجية وبامر قضائي. تنفيداً لتوجيهات معالي النائب العام...رئيس نيابة شمال عدن يقوم بزيارة تفقدية للسجن المركزي ويفرج عن ... محلل سياسي يكشف عن مخطط أمريكي بريطاني إيراني خبيث في اليمن مستشار رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي بوفاة مدير المساحة العسكرية الأسبق اللواء أحمد عبدالله العلهي
شركة مكافحة صراصير دبي. 12 minute affiliate review جلوبل أدز. افضل شركة تركيب باركيه بالرياض.